النصرعكاظ

حسني يصل معسكر النصر والرئيس يغادر

وصل المحترف الجديد المصري حسني عبدربه إلى معسكر نادي النصر في برشلونة، وذلك بعد أن استلم التأشيرة الخاصة بدخول الأراضي الإسبانية، وبذلك تكتمل قائمة اللاعبين المنضمين للمعسكر.

وفي شأن آخر أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي ماتورانا سعادته مما رآه من خلال مباراتين وديتين خاضهما الفريق يوم الثلاثاء الماضي أشرك فيهما جميع اللاعبين عدا المصاب خالد راضي، وحرص المدرب الكولومبي على تدوين عدة ملاحظات، منها بطء حركة المحترف الأرجنتيني مانسو، وطالبه بإجراء تدريبات خاصة للتخلص من هذه الخصلة، كما أوضح اقتناعه التام بالحراس الموجودين معه خالد راضي وعبدالله العنزي ومتعب عسيري، مبديا عدم اهتمامه بضم حراس آخرين، كما أشاد كثيرا بقيمة وفنيات اللاعب عبده عطيف.

من جهة أخرى لا زالت إدارة نادي النصر لم تحسم أمرها حول الملعب الذي ستقام عليه تدريبات الفريق الأول سواء في ملعب الفئات السنية أو في ملاعب خارجية كملعب إعداد القادة وذلك لانشغال الملعب الرئيسي بالنادي بالصيانة.

يذكر أن رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ترك النادي بعد أن اطمأن على سير المعسكر ومعرفة آراء المدرب حول من يتم تنسيقهم أو إعارتهم.

وعلى صعيد التدريبات اليومية طالب الكولومبي يوم أمس اللاعبين بتدريبين صباحي ومسائي وذلك بعد أن أعفاهم عن التدريب الصباحي مساء أمس الأول.

وفي شأن آخر وعد مدير إدارة الفئات السنية في النصر فهد المفيريج بالإعلان عن المدربين للفئات السنية، حيث قال «نهاية هذا الأسبوع ستكتمل منظومة العمل في الفئات السنية بإعلان الأجهزة الفنية».

وأضاف أن الاختبارات الفسيولوجية التي أجراها فريق متخصص من جامعة الملك سعود للاعبي الفئات السنية تقوم بها الفرق الرياضية المحترفة بداية الموسم وبعد انتهاء فترة الإعداد وفي منتصف الموسم لمعرفة مدى التغير والتطور لياقيا وبدنيا خصوصا عندما يكون اللاعب في طور النمو العضلي والجسماني، وهي مؤشر يعتمد عليه لوضع البرامج التدريبية للفرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى