الأخبار المحليةالنصر

حسن الراهب : اتصالات فيصل بن تركي وكارينو دفعتني للتوقيع مع النصر ( فيديو )

قال اللاعب حسن الراهب لاعب نادي النصر السعودي أنا العب في نادي كبير حصل على الكثير من البطولات وألانجازات ومسيرتي معه جيدة رغم أنني لم أقدم حتي الآن كل مالدى واطمح خلال الفترة المقبلة إن أحقق العديد من الإنجازات مع النصر.

وشدد حسن الراهب في مداخلة خاصة مع برنامج في المرمي الذي يعرض على قناة العربية على إن الجو العام في النصر يعتبر جو صحي والفريق في الفترة الماضية وخلال فترة بسيطة تمكن من الوصول إلى نهائي كأس الملك للأبطال ونهائي كأس ولي العهد وهذا دليل على النصر عائد إلى منصات التتويج.
وعن حقوقه المالية مع نادي النصر وتهديداته بترك التمارين لعدم التزام الإدارة النصراوية بقيادة الأمير فيصل بن تركي بهذة الحقوق قال الراهب :” استغربت طرح مثل هذه الأخبار في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وهذه أخبار غير صحيحة إطلاقا وألامير فيصل بن تركي لم يقصر معي وكل الوعود آلتى وعدني به عند التوقيع أوفي بها واتقدم بالشكر له على هذا الاهتمام وانا حقوقي مع النصر مجدولة. ”
وافصح حسن الراهب عن اشتراطاتة على الإدارة النصراوية قبل التوقيع وقال :” الكل يعلم قبل توقيعي لنادي النصر أنني كنت متجهة للتوقيع مع نادي الاتفاق ولكن اتصالات رئيس النصر الذي أشار إلى إن المدرب كارينو هو من طلبني بالاسم بالإضافة إلى إن المدرب كارينو تواصل معي شخصيا قبل التوقيع واكتشفت انه متابع لمسيرتي مع نجران وهذه الأمور هي التي حسمت المفاوضات في أقل من 24 ساعة لمصلحة النصر. ”

وأمتدح حسن الراهب مدرب النصر الحالي كارينو واشار إلى إن هذا المدرب من أفضل المدربين الذين أشرفو عليه في مسيرته الكروية وقال الراهب :” كارينو يملك دهاء كبير وهو مدرب محبوب من جميع اللاعبين بالإضافة إلى إنه يتعامل معنا تعامل الأخ ومن النادر إن تجد مدرب بهذه الصفات. ”

وعن انضمام اللاعب محمد نور إلى نادي النصر قال الراهب :” محمد نور من أساطير كرة القدم السعودية والنصر يحتاج إلى لاعب بقيمة محمد نور وانا أشكر الإدارة النصراوية على تعاقده معه وهذه الصفقة صفقة معلم سيكون له الإضافة الكبيرة على مستقبل ألنادي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى