الأخبار المحليةالهلال

حسن العتيبي : كومبواريه متناقض وفضلت توقيع المخالصة بعد سلسلة المشاكل معه ( فيديو )

خرج حارس نادي الهلال السابق الكابتن حسن العتيبي عن صمته وتحدث عن أسباب ابتعاده عن نادي الهلال وتوقيعه لمخالصة مالية وقال في تصريحات تلفزيونية لبرنامج فى المرمي الذي يعرض على شاشة العربية :”الكل يعرف إن سبب توقيعي للمخالصة مع نادي الهلال هو بسبب بعض المشاكل مع مدرب الفريق السابق الفرنسي كومبوارية وتوقعت إن هذه المشكلات سيتم تجاوزه في وقت بسيط ولكن هذه المشاكل زادت وكنت أشعر ببعض المضايقات من المدرب من خلال بعض التمارين آلتى يفرضها على وهو مدرب متناقض في أوامره واخترت بعد الاستخارة إن أوقع على مخالصة مالية مع النادي. ”

واكد حسن العتيبي إن الإدارة الهلالية بقيادة الأمير عبدالرحمن بن مساعد كانت حريصة كل الحرص على استمراري مع الفريق ولكن لم تشأ إن تتدخل في عمل المدرب وانا لم أغضب من سياسية الإدارة في نادي الهلال ولكن هناك بعض العتب على الإدارة بسبب البيان الصادر من قبلهم بحقي.

واشار العتيبي بعد تقاعدي واعتزالي لكرة القدم وجدت الوقت الكافي للاهتمام بتجارتي واسرتي وسأكون خلال المرحلة المقبلة المورد الرئيسي لتجهيزات الأندية السعودية من خلال تجهيز معسكرات أو مستلزمات رياضية وستكون بداية التعامل مع الأندية السعودية من نادي الهلال.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. على الرغم اني اكره المدرب كمبواريه إلا انه اعجبني في محاربته . لانك تجيد سوى التصدي لركلات الجزاء وليس دومآ . شكرآ على ماقدمته للهلال لكن أخطاؤك كثيره جدآ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى