الأخبار المحليةالنصر

حسين عبدالغني : الرائد فريق قوي .. والهلال سيكون صعب جداً

صرح حسين عبدالغني للسعودية الرياضية عقب مباراة الرائد و النصر قال : ” الرائد فريق قوي ولديه مفاتيح لعب كثيره لكسب المباراه، وانا شخصيا اتفق مع الجهاز الفني بان هذه المباراه كانت اصعب بكثير من مباراه النهائي حيث انها هي المؤهله للنهائي وهنا تكمن صعوبتها”.

واضاف حسين :” بالنسبه لدوري كقائد للفريق الاول حذرت اللاعبين رفائيل باستوس ومحمد حسن من ارتكاب المزيد من الاخطاء خلال اللقاء حتي لا يتحصل اي منهما علي بطاقه صفراء ثانيه ومن ثم الطرد، وبالاخص محمد حسين لان خانته كمدافع تجبره احيانا علي ارتكاب الاخطاء مما يزيد من فرصه حصوله علي بطاقه حمراء، ولكن كلا اللاعبين لديه خبره كبيره ويستطيع الهروب من هذه البطاقات”.

وقال حسين عن المباراه قائلا:” تمكنا من اغلاق المساحات وعدم اعطاء الرائد فرصه لمهاجمه المرمي ووضعنا ايدينا علي نقطه ضعف الرائد في الاطراف وتمكنا من اسكان الهدف الاول بهذه الطريقه، كما استفاد السهلاوي من هذه الثغره في الحصول علي ركله الجزاء التي اتت بالهدف الثاني”.

وأختتم التصريح :” مباراتنا مع الهلال ستكون صعبه جدا خاصه وانها دربي ونهائي في انٍ واحد، الا انني اري ان مباراه الرائد كانت اصعب، ليس تقليلا من شان الهلال، وانما اي مباراه تسبق النهائي تكون اصعب من النهائي نفسه”.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. حبيبي حسينوه راح تقابل الزعيم وش الرائ اصعب تكلم بمنطق يراااقل نواف العاب وعبذ العزيز الذوسري راح يلعبو واعتقذ انت اكثر شخص يعرف خطرهم في حرف مغير لانو معلق

    1. هههههههههههه الدجاجه هاذا افضل لاعب سعودي لياقيا وافضل لاعب سعودي احترافيا . انت تقدر تقولى في لاعب خليجي عنره 37 ولسه يلعب بروح الشباب ومركزه ظهير . يافديت ابو عمرر . وبعدين الملكيه صغبه قويه الملكيه دائم اهلاويه

  2. شكل الهلاليين من كثر خوفهم يتابعون اخبار العالمي ومااقول الا العالميه صعبه قويه
    العالمي وبس والباقي …………….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق