الوطنمرآه الصحافة

حطين يلامس صدارة ركاء..وأبها يكتسح الرياض

واصل القادسية تصدره دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، على الرغم من تعادله أمام الخليج 2/2 أمس، رافعاً رصيده إلى 31 نقطة، فيما ارتفع رصيد الخليج إلى 30 نقطة في المركز الثالث.
وسجل للقادسية صالح العمري “هدفين”، وللخليج حسن الحجي وعلي الشعلة.
وقفز حطين لوصافة الترتيب بفوزه على الأنصار بثنائية نظيفة، سجلها إسماعيل مسملي وموسى مدخلي، فرفع رصيده إلى 31 نقطة متخلفاً عن المتصدر بالأهداف، مجمداً الأنصار على 22 نقطة في المركز الـ11.
وتعثر النهضة بالتعادل السلبي أمام الحزم، في مباراة شهدت طرد لاعب النهضة ياسر محمد، ليرتفع رصيد النهضة إلى 29 نقطة في المركز الرابع، ورصيد الحزم إلى 17 نقطة في المركز الـ14.
وحقق أبها انتصاره الثالث على التوالي على حساب الرياض بثلاثية نظيفة، سجلها علي العلياني “هدفين” وعلي البيشي، رافعاً رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس، موقفاً الرياض عند 25 نقطة في المركز الثامن.
وكسب الباطن مضيفه العروبة بهدف وحيد، تقدم به للنقطة 24 في المركز التاسع، مجمداً العروبة على 27 في المركز الخامس.
وقلب الوطني تأخره أمام سدوس بهدف إلى فوز 2 /1، حيث تقدم سدوس عن طريق ماجد الدوسري، وسجل محمد عسيري هدف التعديل، قبل أن يحسم فهد أبو جابر النتيجة في مباراة شهدت طرد لاعب سدوس ماجد الدوسري بعد نهاية المباراة.
ورفع الوطني رصيده إلى 24 نقطة عاشراً، مبقياً سدوس على 14 نقطة في المركز قبل الأخير.
وكسب الجيل نظيره الربيع بهدف فتقدم للمركز الثاني عشر بـ19 نقطة، فيما ظل الربيع في مؤخرة الترتيب بـ10 نقاط.
وتغلب النجمة على ضيفه الطائي بهدف سجله باسل العازمي، وأضاع الطائي ركلة جزاء وطرد حارس النجمة الذي ارتفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الـ13، فيما بقي الطائي على نقاطه الـ 25 في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق