الأهليالشبابالوطن

حفل زفاف ومكافآت يحفزان الأهلاويين.. ودخول مجاني لجماهير الشباب

لم تمنع أجواء الحذر والترقب للقائهم “الحاسم” بالشباب لتحديد هوية بطل دوري “زين”، مشاركة لاعبي الأهلي فرحة زميلهم المدافع الأيسر منصور الحربي خلال احتفاله بزفاف شقيقه، ومنح تواجد عدد منهم في المناسبة مؤشرات ثقة وجاهزية معنوية، خاصة بعد أن رصدت إدارة النادي مكافأة مجزية لكل لاعب في حال الظفر باللقب، وسط متابعة مستمرة من رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأمير خالد بن عبدالله واجتماعه باللاعبين في قاعة أعضاء الشرف بمقر النادي، وإظهاره الثقة بهم من أجل بذل قصارى الجهد في الخطوة الأخيرة، موجها رسالته للاعبين بأنهم سيحظون بدعم جماهيرهم الكبيرة والوفية التي ستقف إلى جانبهم.
على الصعيد الفني، وعلى الرغم من السرية التامة التي تحيط بالتدريبات، لم يحدد المدرب التشيكي ياروليم قائمته الأساسية التي سيعتمدها في اللقاء خاصة وأن الشكوك تحوم بشأن جاهزية عدد من اللاعبين المصابين، وفي مقدمتهم العماني عماد الحوسني والكولومبي خايرو بالومينو، وسيعقد التشيكي مؤتمرا صحفيا يسبق المباراة سيكشف خلاله الكثير عن استعدادات فريقه.
في شأن متصل، كشف والد المهاجم العماني عماد الحوسني، عن ترقب جميع الجماهير العمانية لمباراة الحسم وتساؤلها عن أوضاع الأهلي وجاهزيته لخوضها، مبديا لـ”الوطن” عبر اتصال هاتفي من مسقط رأسه الخابورة، تفاؤله بأن الفريق سيقدم أجمل مبارياته هذا الموسم ولن يتنازل عن لقب الدوري، مضيفا “الشباب فريق لا يمكن الانتقاص من قوته ولكنها تكمن في لاعبين فقط، والأهلي بتركيز وهمة لاعبيه قريب من تحقيق الدوري وذلك بحماس اللاعبين وترابط الخطوط وحضور جماهيره المذهل والحماسي في جميع المباريات”.
وعن تواجد عماد في هذه المباراة، أوضح “سنشاهد المباراة سواء شارك عماد أو غيبته الإصابة، وأعتقد بأن هناك عناصر مميزة في الفريق تستحق الإشادة مثل تيسير الجاسم بما يقدمه من فنون كروية جميلة بالإضافة إلى محسن العيسى”، مختتما بأن جميع أفراد عائلته سوف تشاهد المباراة بانتظار تحقيق الأهلي للقب “زين”.
يذكر أن مدينة جدة شهدت بداية من أمس الذي يتزامن مع إجازة نهاية الأسبوع، توافد أعداد كبيرة من الجماهير التي حرصت على حضور مباراة الحسم بين الأهلي والشباب.
من حهة أخرى أعلن نادي الشباب أمس عن دخول مجاني لجماهيره في مباراة السبت أمام الأهلي في الجولة الأخيرة لدوري زين للمحترفين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، والتي ستحدد نتيجتها بطل الدوري.
وكشف المركز الإعلامي بالنادي أن عضو شرف شبابيا لم يرغب في كشف اسمه، اشترى التذاكر المخصصة للشباب ( 20%). وأشار إلى أن عضو الشرف وجه الراغبين في حضور المباراة بحجز التذكرة عن طريق الإنترنت، وإحضار رقمها إلى مسؤولين سيتم تحديد أرقامهم لاحقاً في أربع مناطق في مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والمنطقة الشرقية.
من جانب آخر، علمت “الوطن” من مصدر مطلع أن إدارة الشباب وقعت عقدا مع نظيرتها في الاتفاق ينتقل بموجبه مدافع الأخير سياف البيشي للعب بنادي الشباب لموسمين مقابل 3 ملايين ريال، يبدآن من الموسم المقبل. من ناحية ثانية واصل فريق الشباب تدريباته المغلقة على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي أمس وسط أجواء ماطرة وغبار، حيث شرح المدرب البلجيكي برودوم الخطة التي سينتهجها في لقاء الأهلي.
من جهة أخرى صب الشبابيون غضبهم على التحقيق الذي أفرده برنامج في المرمى عن دفع إدارة الشباب مبالغ مالية لبعض المشجعين من أجل مؤازرة فريقهم في الدوري، وجاء غضب الشبابيين حول توقيت التقرير الذي جاء قبل لقاء الفريق المصيري أمام الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى