الأخبارالشباب

حقق 12 نقطة وخسر 21 .. جماهير الشباب تنفجر غضباً وتنادي : أقيلوا فيريرا

انفجرت جماهير الشباب غضباً بعد أن واصل الفريق عروضه ونتائجه المخيبة للآمال وكان آخرها التعادل أمام فريق الرائد ليفقد الفريق مركزه الثالث خلف النصر و الهلال لصالح فريق التعاون ويتراجع الشباب إلى المركز الخامس خلف الأهلي .

بعد رحيل البلجيكي برودوم تنفست جماهير الشباب الصعداء وكانت تمني نفسها بطفرة في أداء ونتائج الليوث إلا أن الفريق بقي محلك سر بل وتراجع إلى الخلف ولم يقدم فيريرا مايشفع له لدى الجماهير التي طالبت اليوم برحيله عبر حملة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحت هاشتاق بعنوان #أقيلوا_فيريرا.

وأكدت جماهير الشباب أن فيريرا امتداد لسياسة برودوم العقيمة مع الفريق بل وأسوأ من حيث النتائج المتعاقبة وضياع العديد من النقاط السهلة التي كانت ستدفع الفريق للأمام في جدول الترتيب .

طالبت جماهير شيخ الأندية باستقدام طاقم تدريبي على أعلى مستوى يقوده مدير فني لاتيني ليعيد أمجاد شيخ الأندية ويستعيد الفريق مكانته في صدارة كبار الكرة السعودية .

تولى البلجيكي فيريرا قيادة فريق الشباب في 13 مباراة بدءاً من مباراة الشباب و الفتح في الجولة الرابعة من دوري جميل , حقق الفريق تحت قيادة فيريرا الفوز في 4 مباريات وخسر في 3 وتعادل الفريق في 6 مباريات ليفقد الليوث 21 نقطة كاملة .

وجاءت تصريحات الشبابيين لتعكس مدى الغضب الشديد من سوء نتائج وتراجع أداء الفريق , حيث قال هيثم باماقوس مدير المركز الإعلامي السابق ” اخر ٥ لقاءات الشباب يحقق ٣ نقاط ويخسر ١٢ الشباب يحتاج هزة فنية ومعنوية…كأس ولي العهد مازالت في اليد والشتوية الحل , الشباب خسر الدوري لكن بقي كاس ولي العهد كاس الملك كاس اسيا هل سيبقى على فيريرا ويخسر كل شيء ؟ .

وقال الناقد الرياضي هادي الفياض ” اذا أراد الشباب بطولة هذا الموسم عليه بأن يتبع مطلب الجماهير بـ #اقيلو_فيريرا فلا يمكن بأن يكون الجميع على خطأ وفيريرا وحده على صح .. ! , وسار سعيد الربيعي في نفس الاتجاه وضرب مثالاً بفريق الشعلة قائلاً ” تم تغيير المدرب في الشعله فقط اوقد الشعله وشعللها .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق