الأهليالإقتصاديةالشباب

حكم المجنونة يضبط الأهلي والشباب

كلف الاتحاد السعودي لكرة القدم طاقم تحكيم إيطاليا مكونا من باولو فاليري “حكم ساحة” بمعاونة نوكالا لينيا، وريكاردو دنيوري، لإدارة مواجهة الأهلي والشباب السبت المقبل على ستاد الأمير عبد الله الفيصل.

وكان الحكم باولو فاليري قد أدار آخر مباراة له في الدوري الإيطالي “الكاتشيو” بين إنترميلان وجنوى في الجولة قبل الماضية، واحتوت على عديد من الأحداث الغريبة، ولذا سميت بـ “المجنونة”، حيث انتهت بفوز الأول 5 / 4، احتسب خلالها أربع ضربات جزاء واحدة للإنتر وثلاث لخصمه، بالإضافة إلى حالتي طرد بواقع حالة لكل فريق، حيث أشهر البطاقة الحمراء لكل من الحارس خوليو سيزر من إنترميلان (79)، وبيلوتشي (85) من جنوى.

وكانت الأمانة العامة في الاتحاد السعودي قد خاطبت نظيره الإيطالي لجلب حكام لهذه المواجهة، التي من خلالها سيتحدد بطل دوري زين السعودي ووصيفه.

وفضلت لجنة الحكام الرئيسية عدم الإعلان عن جميع طواقم التحكيم التي ستقود مواجهات الجولة الأخيرة من الدوري، بعد أن اكتفت بالإعلان عن حكام المباريات الثلاث، التي ستجرى مساء غد على أن تعلن لاحقاً حكام بقية المباريات.

وكلفت الحكم الدولي فهد المرداسي لقيادة لقاء النصر والقادسية على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، يساعده بدر الشمراني، ويحيى المعتق، فيما وضعت كامل ثقتها بالحكم الدولي خليل جلال لقيادة التعاون والرائد على ستاد الملك عبد الله بن عبد العزيز في بريدة، يساعده فهد العمري، وعبد العزيز الأسمري. وكان لقاء الفريقين في الدور الأول قد أسند لطاقم تحكيم بحريني.

ويقود الحكم الصاعد تركي الخضير هجر والاتحاد على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، يساعده خالد الدغيري، وحزام العمري.

وينتظر أن تحدد اللجنة خلال الساعات المقبلة طاقم تحكيم الهلال والاتفاق على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض إلى جانب اللقاءات الثلاثة المتبقية، التي تلعب الأربعاء المقبل، وتجمع الرائد والاتفاق، الأنصار ونجران، والفيصلي والفتح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق