الأخبارالرياضة العالميةتشيلسي

حكم تشيلسي وأرسنال يشعر بالإحباط لطرده غيبس

أكدت رابطة الحكام المحترفين أن الحكم أندريه مارينر يشعر بالإحباط بسبب طرده لاعباً لم يرتكب أي خطأ خلال قمة لندن التي انتهت بفوز تشلسي 6-صفر على أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وكان أرسنال متأخرا أمام تشلسي بهدفين أحرزهما صمويل إيتوو وأندريه شورله قبل أن يحتسب الحكم مارينر ركلة جزاء ويطرد اللاعب كيران غيبس بعد أن تصدى زميله أليكس أوكسليد تشامبرلين بيده لتسديدة من إيدن هازارد لاعب تشلسي.
وأظهرت الإعادة بوضوح أن أوكسليد تشامبرلين قال للحكم “إنه أنا صاحب الخطأ” لكن الحكم تمسك بقراره وطرد غيبس.
ونفذ هازارد ركلة الجزاء بنجاح لتصبح النتيجة 3-صفر في الدقيقة 17 قبل أن يضيف أوسكار الهدفين الرابع والخامس ويختتم المصري محمد صلاح السداسية.
وقالت رابطة الحكام المحترفين في بيان “أندريه حكم صاحب خبرة وهو يشعر بالإحباط بكل تأكيد بسبب هذا الخطأ في تحديد هوية اللاعب”.
وأضاف “تكون مثل هذه الحوادث نادرة جداً وتكون نتيجة لعدة عناصر فنية. رغم شعور أندريه بالإحباط بسبب إخفاقه في تحديد هوية اللاعب فإنه يعبر عن خيبة أمله لأرسنال بعد معرفته بالأمر”.
ونشر الاتحاد الإنجليزي تغريدة على حسابه في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي وكتب “بوسع الأندية التقدم باستئناف عند حدوث خطأ في تحديد هوية اللاعب رغم أنه يمكن للاتحاد الإنجليزي مناقشة الواقعة مباشرة”.
وأضاف “بالنسبة للبطاقات الحمراء يكون بوسع الأندية التقدم باستئناف ضد إمكانية حدوث خطأ في الطرد إلا إذا حدث بعد انذارين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق