الإتحادالجزيرة

حل مشكلة مبروك زايد وانضمامه للمعسكر الاتحادي بإسبانيا

أشاد رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد المهندس محمد فايز بسير معسكر الفريق الكروي الأول في مدينة فيقو الإسبانية استعداداً للموسم المقبل.

وقال الفايز «أُعجبت كثيراً بالروح العالية التي تسود معسكر الفريق الكروي الأول في إسبانيا والرغبة الأكيدة من جميع اللاعبين للاستفادة من المعسكر وما يضمه من تجهيزات للاستعداد الأمثل للموسم المقبل. وحقيقة، أشكر الجهود المميزة المبذولة من رئيس البعثة الأستاذ سامر محضر والإداري عاطف طاشكندي والجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني راؤول كانيدا وجميع أعضاء البعثة على ما يقومون به من عمل وتفانٍ لإنجاح المعسكر».

وقدَّم الرئيس الشرفي شكره للاعبي الفريق على الترحاب الذي وجده منهم في أول لقاء رسمي له بهم بعد تنصيبه رئيساً لمجلس هيئة أعضاء شرف النادي، مؤكداً أن نادي الاتحاد يعتز بهذه الكوكبة الرائعة من اللاعبين أخلاقاً وأداء.

من جهة أخرى أجرى اللاعب محمد أبو سبعان أمس عملية عضلات البطن، التي تكللت – ولله الحمد – بالنجاح.

إلى ذلك وصل الحارس مبروك زايد إلى معسكر الفريق في إسبانيا بعد أن تم حل مشكلته مع الإدارة السابقة، المتمثلة في عدم استلامه مستحقاته المالية، ووعده الرئيس الشرفي بحلها خلال الأيام القليلة المقبلة؛ ما ساهم ذلك الأمر في عودة مبروك زايد إلى التدريبات بعد غيابه طوال فترة المعسكر.

وعلى صعيد آخر خاض الفريق الاتحادي أمس ثاني مبارياته الودية في معسكره المقام بإسبانيا أمام فريق فرياموندي البرتغالي، التي حرص مدرب الفريق على إشراك عدد كبير من اللاعبين فيها للوقوف على جاهزيتهم الفنية قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى