الأخبار المحليةالإقتصاديةالهلال

حملة هلالية .. خل الملز يهتز

أطلق أنصار نادي الهلال حملة جماهيرية لمساندة فريقها في لقاء بني ياس الإماراتي اليوم في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، ابتدأت بعد الفوز على الغرافة القطري وتصدره المجموعة الرابعة، من خلال المنتديات أبرزها شبكة الزعيم الموقع الرسمي للنادي، وشبكة نادي الهلال، بجانب مواقعي التواصل الاجتماعي ”فيس بوك”، و”تويتر”.

وأطلقت عليها ”هاشتاقات” حملت عناوين مميزة أبرزها ”خل الملز يهتز”، ”الجمهور سيهزم بني ساس”، بالروح والحماس سنهزم بني ياس”، و”التشيرت الأزرق”، ويهدف الـ ”هاشتاق” الأخير بالتنبيه على الجماهير الهلالية بارتداء القمصان الزرقاء ليتحول المدرج أزرق بالكامل، ووجد حماسا من قبل بعض الجماهير، من خلال ردود الفعل في ”تويتر” وشبكة الزعيم.

من جانب ثان، أكد شركة اتحاد اتصالات ”موبايلي” الشريك الرسمي لنادي الهلال أنها ستوفر ثلاجات متحركة لتأمين 40 ألف عبوة مياه، وعصائر باردة للجماهير، حيث أمنت فريقا من 50 شخصا لتوزيعها في الساحات الداخلية ابتداء من الرابعة عصرا، وستبقى الثلاجات داخل الملعب حتى نهاية المباراة.

يذكر أن موبايلي أعلنت أن الدخول للمباراة سيكون مجانا، حيث سيتم توزيعها على الجماهير عند بوابات الملعب، كما أعلنت عن تخفيض قدره 50 في المائة على جميع أدوات التشجيع في متجر الهلال.

إلى ذلك، تنتظر مدرجات ستاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض موعدا جديدا مع الأرقام القياسية في حضور الجماهير واعتلاء مقاعد الاستاد ”البلاستيكية” التي وضعت قبل ثلاثة مواسم، بواقع 22.4 ألف مقعد، بعد أن كانت مدرجاتها حبيسة الحلة الخرسانية والتي كانت تسع إلى أكثر من 25 ألف متفرج.

من جهته، أكد محمد العتيبي مدير الاستاد أنهم أنهوا تجهيزاتهم لاحتضان اللقاء، وقال” الأمور مكتملة الآن وتم تجهيز كافة الخدمات لاستقبال كافة الجماهير في مهمتهم لمساندة الهلال في مهمته الوطنية، وتم تجهيز عيادة طبية متكاملة خاصة للجماهير في حال وجود أي حالات تستدعي ذلك لا سمح الله”.

الجدير ذكره أن الأرقام المسجلة لأفضل حضور مباريات الأدوار التمهيدية اختفت منها جماهير الهلال، حيث لم يسبق تسجيلها أي حضور وسجلت الرقم الأضعف للفرق السعودية هذا العام

مقالات ذات صلة

‫33 تعليقات

  1. واغلبهم لا صلاة ولا عبادة همهم الكرة اللهم هز الارض من تحتهم واهزمهم؟؟ اين المذاكرة اين العلم اين الصلاة اين اين اين؟؟يشغلون الشباب بالكرة الناس تتقدم ونحن نتخلف ؟؟ الاختبارات على الابواب والغرب والفسقة يشغلون شبابنا ويلهونهم عن دينهم؟؟؟

    1. اتمنى تكون غيور على النصح با لصلاة والحرص على المذاكره لاكن من اسلوبك يبدو انك غيور على فريقك
      المقلس خلي نيتك صا فيه وابتعد عن النفاق

  2. خلو الملز الليله يهتز ؟ كاني سامعها ذي اهزوجه والظاهر انها للملكي يوم كان يجي الرياض يلعب على ملعب الملز ؟

    جمهور الزعيق بيحضر اول شي الدخول مجانا وثاني شي وقت اجازه للطلاب وفرصه للي يجي يكحل في مزايين الزعيق والي بيجي لعيون فلان هههه ياحبي لكم يالجنس اللطيف

  3. لو فيكم خير وعندكم جمهور مانقلتوا مبارياتكم من استاد الملك فهد الى الملز وسلملي على زغبي
    وبعدين الطواقي عندهم اختبارات وبينامون بدري مابتوقع يحضر جمهور
    ومن الاخر العالميه صعبه قويه قويه قويه
    ودمتم بود ودعوا العالميه لفحولها

  4. الفقراوية في السنة الماضية كان عندهم بعض النياق قربت تنفق قالوااذا انهزم الهلال سوف ننحرها الكارثة انها نفقت قبل مباراة الهلال عودوا خلوها دجاج ساديا 900 ههههههههههههه حتى الف ما قدروا يشترونها صحيح فقراوية .

    1. هذا وجهي اذا فاز النصر ببطوله السنه الجايه لان الهلال والاتحاد والاهلي والشباب كلهم راح يكونون موجودين خاصه الهلال والاتحاد وين بيروح النثر ههههههههه

  5. مكبرين الموضوع
    ترى الفريق المنافس بني ياس مستواه درجه اولى عندنا
    توقعات بفوز زعيم الخليج والعرب وأسيا 4-0

    ما يهزك ريح يامركب هوانا

  6. النصر له 12 سنه وهو ينافس على المحليه ولم يأتي بنتيجه الا بمساعده المرداسي شوه سمعه الكره السعوديه في نهائي 4 مصيبه
    المحليه يبيلها رجال مو اي رجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق