الأخبارالرياضة العالمية

حمى أوزيل تضرب جماهير آرسنال

تحوّل الكثير من اللاعبين الذين ضمّهم آرسين فينجر إلى أبطال في أعين جماهير آرسنال. لكن أحداً من باتريك فييرا ونيكولاس أنيلكا ومارك أوفر مارس وإيمانويل بوتي وفريدي ليونجبيرج وروبرت بيريس وتييري هنري وروبن فان بيرسي وسيسك فابريجاس لم يدخل بوابات النادي كأحد ألمع أبطال العالم.
غير أن أحدث عناصر كتيبة المدفجية حظي باستقبال الفاتحين. فقد انضم مسعود أوزيل من نادٍ لا يقل عن ريال مدريد مقابل مبلغ مالي جعله أحد أغلى لاعبي العالم، وأغلى لاعب في تاريخ الكرة الألمانية.
وكما تظهر الصورة أعلاه، حظي أوزيل صاحب القميص رقم 11 بترحيب حار جداً! حيث تجمع حشد كبير من جماهير النادي مرتدين القميص الذي يحمل اسمه ورقمه قبيل انطلاق مباراة الفريق اللندني مع ستوك سيتي التي انتهت بالفوز 3-1 وساعد فيها ابن الرابعة والعشرين بتسجيل كل أهداف فريقه الثلاثة. وفقا لموقع “الفيفا”.
ومنذ تلك المباراة، ألهم أوزيل فريقه نحو النصر. فبعد أن خسر آرسنال أولى مبارياته على أرضه أمام أستون فيلا بغياب هذا النجم الشاب، ساعد اللاعب الألماني فريقه الجديد للفوز 2-1 خارج الديار على سوانزي سيتي، وهو ما جعله يتقدم بفارق نقطتين عن أقرب المنافسين على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وإذا تمكن صاحب الترشيح القوي بنيل جائزة أفضل لاعب في إنجلترا بإيصال فريقه إلى منصة التتويج، فإنه يتوقع أن تزداد شعبيته لمستويات لم يسبق أن عرفها النادي وجماهيره من قبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق