الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

خاص : الاتحاد يقترب من التعاقد مع كالديرون خلفاً لبينات

كشفت مصادر الجماهير الخاصة عن إختيار إدارة الاتحاد لمدرب الفريق الجديد , حيثُ ترمى الإدارة الحالية برئاسة عادل جمجوم بكل ثقلها من أجل التعاقد مع مدرب الفريق السابق الأرجنتيني جابرييل كالديرون من أجل إنتشال الفريق من نتائجه الكارثية التى يعيشها حالياً والتى جعلته يحتلّ مركزاً متوسطاً فى الترتيب العام لا يليق بمكانة أعرق الأندية السعودية.
وجاء إختيار الاتحاد لكالديرون كونه عالماً بخبايا الكرة السعودية بوجه خاص والكرة الآسيوية بوجه عام , حيُث أنّ كالديرون هو آخر مدرب يقود فريق الاتحاد إلى حصد لقب بطولة الدوري و كما أنّه أوصل الفريق إلى نهائي دوري الأبطال فى عام 2009.
وتحاول إدارة الاتحاد استغلال تواجد المدرب فى المملكة حالياً من أجل توقيع عقد تدريب الفريق وخلافة الاسباني بينات الذى أقيل أمس وعين بدلاً منه مدرب فئة الشباب بالفريق عمرو أنور.
وكان جمجوم رئيس النادي قد صرح من قبل أنّ الإدارة تفاضل بين أسماء أربع من دول الأرجنتين والبرازيل وصربيا ومدرب خليجي , ولكن مصادرنا الخاصة أكّدت أنّ الأرجنتيني الذى كان يقصده جمجوم هو كالديرون.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. عساكم من هالحال واردى، هذي جزاء من يتأخر في اعطاء اللاعبين حقوقهم ومن يماطل في تسديد رواتب اللاعب، وتريدون من اللاعب ان يقدم وهو من داخل نفسه يائس منكم، مستحيل
    إدارة النصر عندما اعطت اللاعب وسددت ماعليها ورتبت امورها، عاد الفريق واصبح يقدم مستوى رائع.
    ولكن لو تجيبون مورينيو ماراج يعطي. كالديرون لو انا منه مااجي عقب ماطردتوه وهو كان يقدم مع الفريق مستوى جيد، الآن اصبحتو تموتون فيه، لو جا بكره بتطردونه وترمونه عظم اذا كبر راسكم يا إدارة الشاورما والفلافل.

  2. كالديرون مدرب عالمي سواء مع الإتحاد أو مع المنتخب أو مع الهلال ..لكن جمجموم لا ينفع يكون رئيس للنادري أو نائب رئيس والأفضل يستقبل الآن قبل غدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى