الأخبارالأخبار المحلية

خالد المعمر يعترف : نعم أنا مُرشح لخلافة البلطان .. ولكن !!

اعترف نائب رئيس نادي الشباب، خالد المعمر، بصحة الأنباء الإعلامية التي تحدثت عن إمكانية توليه رئاسة الشباب خلال المرحلة المقبلة خلفاً لرئيس النادي الحالي خالد البلطان، مؤكداً أن هذا شرف كبير له، ولكن كل شبابي يتمنى عدم رحيل البلطان صاحب الإنجازات والبطولات مع الليوث .

وفي مداخلة هاتفية إذاعية مع برنامج “بين اثنين”، قال المعمر مُعلقاً على أنباء توليه رئاسة الشباب خلفاً للبلطان :”وجود الطرح هذا هو شرف لخالد المعمر أن يتم ترشيحي لأخلف خالد البلطان في رئاسة الشباب، لكن ترجل أبو الويد وشخصية بمكانة البلطان الذي قدم الكثير للرياضة السعودي وله إنجازات كبيرة في تاريخ النادي أمر صعب علينا ” .

وأضاف :” أمنية كل شبابي ألا يرحل البلطان خلال التوقيت الحالي، الآن نحن نركز على المباراة الآسيوية، وبعد ذلك سيفتح كل الملفات، ومن بينها الإدارة القادمة، وشخصياً لا يمكن أن أنفي هذا الخبر وهذا شرف لي ولكن نفسياً من الصعب ترجل أبو الوليد ” .

وحول الفوز ببطولة كأس الملك، ومواجهة الاتحاد الآسيوية، قال المعمر :” الحمدلله على التوفيق وتشرفنا بالسلام على خادم الحرمين الشريفين وتسلمنا الكأس من يديه الكريمة ستظل هذه المناسبة عالقة في أذهاننا، نحاول الظهور بشكل مشرف في مباراة الاتحاد، اللاعبون عادوا لأجواء البطولة الآسيوية، وبإذن الله التركيز يكون حاضر ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق