الأخبار المحليةالشباب

خالد بن سعد : اللقب أكبر رد على من يصف الشباب بفريق النفس القصير

اعتبر الأمير خالد بن سعد عضو شرف نادي الشباب ورئيسه الأسبق أن فوز الشباب بلقب الدوري هذا الموسم هو أكبر رد على من يصف الشباب بالفريق صاحب النفس القصير.

وقال الأمير خالد في مداخلة هاتفية مع القناة الرياضية السعودية بعد تتويج الشباب بلقب الدوري :”الحمد لله أن ربنا وفق الشباب , اللقب أكبر رد على من قال بأن الشباب ذو نفس قصير , أبطال الشباب اليوم ولله الحمد توجوا مجهودهم بأداء رائع وكانوا مهيئين تهيئة نفسية أكثر من جيدة لهذا اللقب”.

وحول سبب الفرحة الشبابية الكبيرة بهذا اللقب بالذات قال الأمير خالد :”أعتقد أن سببها يعود لأن الشباب استعد لهذا الموسم استعداد أكثر من جيد وهنا أهنئ الإدارة وأبارك لها هذا العمل , أيضا من أسباب الفرحة أن الشباب لم يتلقى أي هزيمة هذا الموسم فكان صعب أننا نخسر آخر المشوار”.

وحول المباراة قال الأمير خالد بن سعد :”أعتقد أن الشباب و الأهلي بذلوا مستويات متميزة وبذلوا الكثير ووفقوا واليوم شاهدنا مباراة كانت من أجمل المباريات في فترات كثيرة”.

وقدم الأمير خالد بن سعد شكره لأعضاء إدارة نادي الشباب واللاعبين على هذا اللقب :”أشكر الجميع برئاسة الأخ خالد البلطان وجميع أفراد الإدارة وأبطال الشباب الذين أفرحونا اليوم ولم يذهب مجهودهم خسارة”.

وتحدث الأمير خالد بن سعد حول تنامي جماهيرية الشباب قائلاً : “بالتأكيد البطولات والمنافسة تزيد أعداد الجماهير واعتقد أن أعداد جماهير الشباب أصبحت تزيد خاصة في الجيل الصغير”.

وامتدح الأمير خالد بن سعد أداء لاعبي الشباب في المباراة قائلاً:”أعجبني الحرص التام على تطبيق التكتيك من قبل اللاعبين , فرغم أن الفريقين قدما مباراة جميلة لكن لو وفق الشباب من الشوط الأول لكان حقق فوزاً في بنتيجة كبيرة , أيضا أعجبني هدوء اللاعبين وعدم نرفزتهم في المباراة”.

وأكد الأمير خالد بن سعد بأنه سيتباحث مع خالد البلطان حول المكافأة التي سيقدمها للاعبين بهذا الفوز :”يستحقون مني كل خير وسيكون هناك تنسيق بيني وبين الأخ خالد البلطان على الشيء الذي أستطيع أقدمه لهؤلاء الأبطال”.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. يا امير مابقى شيء ماقالوه

    الا حاجه وحده ان الشباب فريق غير سعودي

    مبروووك يامير وخلهم يقولون اللي يبون

    لنا الفعل ولهم الكلام

  2. من متى والليث يهمه كلام الناس

    ولا كلام الإعلام المتعصب المريض

    طوووووول عمره كبير برجاله ولاعبيهـ وجمهوره الوفي

  3. وش ذا الجمهور بس 2 الي علقو ؟ والله انتو يا جمهور الشباب اناعادكم قبل سنتين 53 شخص ونصهم متقاعدين والان اصبحتو 70 شخص والباقي مشجعين بفلوس وبتال القوس فضح رئيسكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى