الأهليعكاظ

خالد بن عبدالله يدعم الأهلاويين معنويا قبل الآسيوية

عقد الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي اجتماعا بلاعبي الفريق الكروي الأول عقب فراغهم من التدريب البارحة، وذلك بحضور الأمير فهد بن خالد رئيس النادي، ونائبه المهندس خالد عبدالغفار، وطارق كيال مدير إدارة كرة القدم، وأيمن عبدالغفار أمين عام المجلس التنفيذي، ومدرب الفريق الكروي جاروليم. وشكر الأمير خالد اللاعبين على ما قدموه من جهد وعطاء وسيطرة على مجريات مباراتهم في الجولة الماضية أمام الاتحاد، مشيرا إلى أن التوفيق لم يحالفهم في ترجمة السيطرة إلى نتيجة إيجابية. وأكد للاعبين بعد اطلاعه على التقرير الخاص بإصابة اللاعبين بالمينو وعماد الحوسني أن سلامة اللاعبين تبقى مطلبا مهما للحفاظ على تماسك الفريق، والأهم عقب اللقاء عدم زيادة حجم الإصابات في صفوف الفريق بعد خروج بالمينو وعماد الحوسني وتأثر الفريق بخروجهما، مبديا ثقته في جميع اللاعبين للقيام بواجباتهم على أكمل وجه سواء في دوري المحترفين أو في دوري أبطال آسيا.
من جانب آخر، أوضحت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب عماد الحوسني وجود تمزق في عضلة الفخذ من الدرجة الثانية وسيغيب على إثرها عن الملاعب لمدة أسبوعين لثلاثة أسابيع تقريبا، فيما أشارت الفحوصات حاجة الكولومبي خايرو بالمينو لـ4 اسابيع راحة، وذلك لوجود تمدد في الرباط الصليبي الجانبي للركبة.
وكانت تدريبات الفريق استؤنفت وسط دعم شرفي، وتركزت على التدريبات اللياقية والفنية، فيما تقرر أن تغادر بعثة الفريق الكروي الأهلاوي ظهر اليوم إلى مدينة دبي الاماراتية لمواجهة فريق النصر الإماراتي الثلاثاء المقبل ضمن بطولة دوري أبطال آسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق