الأخبار المحلية

الأمير خالد بن عبدالله يقدم مكافآت مالية لأبطال الخليج

قدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف مكافآت مالية لفريق تنس الطاولة الأول بالنادي الأهلي بطل كأس الأندية الخليجية السابعة والعشرين التي نظمها نادي الاتحاد مؤخرًا في جدة وحصل الأهلي على بطولتها للسنة الثانية على التوالي وللمرة الحادية عشرة على مستوى الخليج وتمثل البطولة التاسعة والثلاثين في تاريخ  الفريق الأول لتنس الطاولة الأهلاوي ، ووصف صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي هذه الخطوة بأنها غير مستغربة من الأمير خالد بن عبدالله الذي كان له اليد الطولى في الاهتمام بالألعاب المختلفة بالنادي ودعمها أسوةً بفرق كرة القدم ليكون النادي الأهلي ناديًا شاملاً ومنتجًا في جميع ألعابه ، وقال أن نجوم الخليج يستحقون التكريم نظير ما قدموه من عطاء وجهد وحماس كبير ، فيما ذكر المشرف على الألعاب المختلفة أحمد بصفر أن الأمير خالد بن عبدالله علاوة ًعلى أنه قدم مكافآت مالية لأبطال الخليج فهو قد قدم مهر هذه البطولة بالتكفل ماديًا بصفقة التعاقد مع أفضل محترفي الخليج في لعبة تنس الطاولة الكويتي إبراهيم الحسن بنظام الإعارة لتدعيم صفوف الأهلي مشيرًا إلى أن سموه كافأ ودعم كل ألعاب الأهلي التي حققت البطولات في المرحلة الماضية .

وستقوم إدارة النادي بتكريم الفريق الأهلاوي الأول لتنس الطاولة وتوزيع المكافآت المالية في حفل بمقر النادي في غضون الأيام القليلة المقبلة .

استحدثت إدارة مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي لكرة القدم بالنادي الأهلي جائزة اللاعب المتميز وضعتها وفق آلية ومعايير لتحديد هوية اللاعب لكل فئة سنية.

وأعلن مسئولي المركز بأن جائزة التميز ستمنح شهريا بدءا ً من شهر سبتمبر إلى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي (2012 / 2013 م) من خلال درع ومكافأة مالية يحصل عليها كل لاعب يتم ترشيحه نهاية كل شهر ميلادي, كما سيتم ترشيح ثلاثة لاعبين من كل فئة لنيل جائزة التميز السنوية وهي عبارة عن جائزة ذهبية  وفضية وأخرى برونزية بالإضافة إلى مكافأة مالية لكل لاعب تقدم في نهاية منافسات الموسم.

وسلم محمد الحارثي المشرف على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين الحاصلين على دروع التميز لشهر سبتمبر الماضي وهم مهند السلمي لاعب درجة الناشئين, وحامد الشريف لاعب درجة الشباب, وعبد الله الجدعاني حارس مرمى الفريق الأولمبي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مهما كتبنا او نقلنا عن هذا الرمز لن نوفيه حقه على ما يقدمه من دعم جبار لنادي الاهلي وعلى ما بذل من الغالي والنفيس من اجل سفيرالوطن
    ولاكن ما نقول غير نسأل الله العلي القدير أن يمتعه بالصحة والعافية وان يمد في عمره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى