الأهليالإقتصادية

خالد بن عبد الله : الذهب تأخر.. نستحق أكثر

أصرّ الأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي على الحضور إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل البارحة الأولى لتهنئة لاعبي فريق كرة القدم بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد تغلبهم على النصر 4/1 في المباراة النهائية.

حيث فوجئ مسؤولو النادي واللاعبون والجماهير بتواجد الأمير خالد بن عبد الله داخل أرضية الميدان. وركض لاعبو الأهلي لتهنئته بالإنجاز الذي تحقق وتقديم الكأس له عرفانا بالدور الكبير الذي قدمه طوال السنوات الماضية.

وسجل الرمز الأهلاوي غياباً عن حضور لقاءات فريق الأهلي منذ موسم 2003 عندما تواجد في مباراة الفريق التي جمعته بالقادسية ضمن لقاءات المربع الذهبي لمسابقة الدوري وكسبها الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين حملت توقيع المصري محمد بركات، المغربي بوشعيب المباركي، وإبراهيم سويد.

وصافح الأمير خالد بن عبد الله اللاعبين فردا فردا وهنأهم بما حققوه من إنجاز وبادر بتحية الجماهير التي ظلت تردد الأهازيج مرحبة بحضوره.

وأكد الأمير خالد بن عبد الله أن هذا الإنجاز تحقق في ظل منظومة العمل الذي قدم طوال الموسم الرياضي الحالي، وقال: ”الحمد لله على هذه البطولة التي أعتقد أنها جاءت في وقت متأخر إلى حد ما، أتصور أننا كنا جديرين بأكثر من بطولة في هذا الموسم”.

وأضاف: ”الحمد لله تزامنت هذه البطولة مع الذكرى السابعة لبيعة سيدي خادم الحرمين الشريفين”.

وزاد: ”ما تحقق بفضل من الله، ثم بعمل الأجهزة الإدارية والفنية، وتضحيات اللاعبين، ولا أنسى العنصر الرئيس جمهور الأهلي. كل هذه العوامل تجمعت وحققت البطولة”.

وبين الأمير خالد بن عبد الله أن الفريق حقق العديد من النتائج الإيجابية في هذا الموسم، مشددا على أن العمل ذاته سيستمر في الفترات المقبلة.

وقال: ”نافسنا على لقب الدوري حتى آخر مباراة. الأمل في الموسم القادم أن يستمر العطاء نفسه والمنافسة نفسها”.

وأضاف: ”أعتقد أن النتائج تحققت بشكل إيجابي هذا الموسم. كنا أفضل فريق يقدم كرة قدم. المهم الاستقرار، لذلك تم التجديد مع المدرب قبل أكثر من شهر. هناك لاعبون عقودهم مستمرة معنا وهناك لاعبون آخرون ما زالت المفاوضات معهم”.

وأوضح الأمير خالد بن عبد الله أن الإنجازات التي حققها كل من الفريق الأول والأولمبي والبراعم دلالات على العمل الذي قدم طوال السنوات الماضية.

وقال: ”حققنا كأس خادم الحرمين الشريفين وحصلنا على لقب كأس دوري الأمير فيصل بن فهد وفي القريب حقق البراعم بطولة المملكة للبراعم نتيجة عمل تم خلال سنوات.

لا يمكن التنبؤ من الآن بالمستقبل ولكن بدأت آثار العمل بشكل واضح”.

وأضاف: ”عملية بناء لاعب تحتاج إلى وقت، والمؤشرات التي أمامنا مشجعة”.

وبسؤاله عن بقاء العماني عماد الحوسني في صفوف الفريق في الموسم المقبل، أجاب الأمير خالد بن عبد الله: ”إدارة النادي تكلمت معه في هذا الخصوص والقرار هو قرار اللاعب، أتمنى استمراره مع الفريق”.

ورفض الأمير خالد بن عبد الله إهداء لقب البطولة إلى شخص معين، مشددا على أن إهداء البطولة للجميع دون استثناء.

وقال: ”أهدي البطولة لإدارة النادي، واللاعبين، والأجهزة الإدارية والفنية والطبية، ومسؤولي الملابس والأدوات، وكل من ساهموا في إعداد الفريق ووصوله لهذه المرحلة. لا يمكن أن أفضل أي شخص، لولا كانت هناك جهود مشتركة لما حققنا هذا الإنجاز”.

وكان الأمير خالد بن عبد الله قد اضطر إلى تأجيل سفره إلى الولايات المتحدة لحضور حفل تخرج نجله الأمير بدر إلى الساعات الأولى من صباح أمس لمتابعة اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى