الأخبارالأخبار المحليةالإتحاداهم الاخبار

خالد بيومي للاتحاديين : جعلتوني أشعر أن لينون من المبشرين بالجنة..!

أبدى المحلل الرياضي الشهير، المصري خالد بيومي، دهشته من الانتقادات الحادة التي طالته من بعض الجماهير الاتحادية، وذلك بعد أن ذكر رؤيته في تولي المدرب الأيرلندي “نيل لينون” قيادة نادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة، وأكد أنه ليس رجل المرحلة للبيت الاتحادي.

وقال بيومي رداً على تلك الانتقادات :” الإخوة بتوع الانتقاد عمال علي بطال جعلوني أشعر أن لينون من العشرة المبشرين بالجنة، أنا ليس لي خص بأي إدارة ولا يعنيني، أنا مع العميد “.

وكان المحلل الرياضي السابق في شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية قد قال عن المدرب الأيرلندي:” نيل لينون تخطي به الزمان أن يكون مدربا للعميد، رأي المتواضع في تصوري هناك العديد من المدربين أفضل منه بكثير والدليل أين هو الآن “.

وأضاف :” ليس هو رجل المرحلة، كلامي علي لينون ليس تقليل في حجمه، وإنما فقط لا غير في عدم نجاح المدارس الانجليزية في المنطقة العربية “.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. انت يابيومي قدمت نصيحه التي تريح ضميرك لما تملك من حب لهذا النادي ولكن انا افيدك ان هذا المدرب ليس من البشرين با الجنه وليس لديه طموح لتقديم ما يقوم به المدرب الحالي ولكن احب اذكرك ان تقديم هذا المدرب لهذا النادي مثل الذي يقدم قطعة حلوى لطفله من اجل اسكاته واشعاره بانه مجتهد ومحب كثيرا وافيدك با المجانين قسمين القسم الاول محب لعشقه الازلي ولمصاحته والقسم الثاني الذي مختل عقليا ولا يميزبين الحالي والمر ولا الابيض والاسود وها ؤلائي الفيئه التي انتقد وك هم متخلفين والبلوي يريد جلب مدرب حتى لو من حارة نكتو واعتبر اقالته بعد شهرين با الكثير وان كان انه يمكن يبقى لانه سوف يبقى تحت اوامر الآمر الناهي الكبتن الريئس محمد نور دمتم بخير وكل عام وانتم بخير

  2. انت يابيومي قدمت نصيحه التي تريح ضميرك لما تملك من حب لهذا النادي ولكن انا افيدك ان هذا المدرب ليس من المبشرين با الجنه وليس لديه طموح لتقديم ما يقوم به المدرب الحالي ولكن احب اذكرك ان تقديم هذا المدرب لهذا النادي مثل الذي يقدم قطعة حلوى لطفله من اجل اسكاته واشعاره بانه مجتهد ومحب كثيرا وافيدك با المجانين قسمين القسم الاول محب لعشقه الازلي ولمصاحته والقسم الثاني الذي مختل عقليا ولا يميزبين الحالي والمر ولا الابيض والاسود وها ؤلائي الفيئه التي انتقد وك هم متخلفين والبلوي يريد جلب مدرب حتى لو من حارة نكتو واعتبر اقالته بعد شهرين با الكثير وان كان انه يمكن يبقى لانه سوف يبقى تحت اوامر الآمر الناهي الكبتن الريئس محمد نور دمتم بخير وكل عام وانتم بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى