الأخبارالأخبار المحلية

خلافات كبيرة في اجتماع رابطة المحترفين و الفيصلي ينسحب رسمياً احتجاجاً على طريقة توزيع العائدات المالية

عقد مجلس إدارة نادي  الفيصلي  أجتماعاً عاجلاً أعلن من خلاله أنسحابه من رابطة الدوري السعودي ومن برنامج التراخيص الآسيوي أحتاجاً على تهميش دور الأندية ومقترحاتها وتم أصدار البيان التالي :

بناءً على ماعرضه رئيس النادي عضو رابطة الدوري السعودي للمحترفين الاستاذ فهد عبدالمحسن المدلج عقب الأجتماع الذي عُقد مساء أمس في الدمام من تهميش مقترحات ومتطلبات العديد من الاندية والتحيز لأندية أخرى وأيضاً عدم تطبيق ما يتم الأتفاق عليه في بعض الأجتماعات التي عقدت سابقاً واحتجاجاً على القرارات الصادرة من رئيس الرابطة والتي منع من خلالها احتساب التصويت في إتخاذ القرار على الموضوعات المطروحة من قبل الأعضاء وعدم الاخذ برأي الاغلبيه كما هو متبع في جميع مجالس الادارات .
عليه قرر النادي الفيصلي تعليق عضويته في رابطة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والأنسحاب من برنامج التراخيص الاسيوي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. درب الي يودي ولا يجيب معاد الا هي الفيصلي ومنهو الفيصلي طريق جدي كلهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عائد مادي ياشيخ طيرو بس ويين الراعي الرسمي حقكم روكو والادريس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين الملاييين وين الداعمين عا الفريق اين ابناء المجمعه عنكم الا يعقل تنسحبون على كيفكم؟؟؟ المفروض شرط جزائي على الفيصلي وتغريمه 20 مليون على فعلهم كهذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق