الأخبارالأخبار المحليةالنصر

خلاف حاد بين الروقي والطخيم بسبب صورة سيدات الكونغرس الأمريكي

شهد أحدى البرامج الرياضية في قناة الدوري والكأس خلافات حادة بين كلاً من الإعلامي فهد الروقي وعضو مجلس إدارة نادي النصر فهد الطخيم.

وجاء برنامج المجلس ليشهد حالة مشادة حادة بين كلا الطرفين بعد استعراض صورا لوفد من سيدات الكونغرس الأميركي تابعن مباراة للنصر مع الشباب في نصف نهائي كاس ولي العهد.

وانتقد الروقي وجود السيدات في المدرجات قائلا (مشهد السيدات في مدرجات النصر مرفوض وهو يسيء لملاعبنا ويسيء للكرة السعودية.. والسيدات “مو اوادم”.

واعترض الطخيم وقال (وجود السيدات طبيعي حيث إنهن ضيوف المملكة ومجلس الشورى.. والروقي ضد أي شيء للنصر.

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. صحيح كلام أبو عمر فهد الروقي هذه إساءه لمجتمعنا ولفتياتنا ظهور هؤلاء العاهرات في مدرجاتنا لا وملبسينهم عبايات يعني إنهم ملتزمين بأنظمة البلد .. دائماً النصر يثير الشبهات حوله بإختلاق قضايا مثيره للجدل وكلنا نتذكر لما وقفوا لاعبي النصر دقيقه صمت حداد على واحد كافر توفى في معسكرهم بإيطاليا قبل سنتين !!! اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا !!!!

  2. اللهم ارحمنا من المهرجين
    اذكي اللي جمع الثنين وقعد يطقطق عليهم الله يعوضنا بصحفيين اثقل منهم

  3. وجهه الشبه بين الروقي وصديقة التويجري وسيدات الكونجرس المكياج
    لم نسمع الروقي يتكلم عن تدريب النساء
    الروقي اسواء كاتب متعصب

  4. للاسف هذا الروقي مالقي له مطرح في الهلال مثل عادل التويجري قام يتدحلس ويتمحق بالادارة يا اخي يابو عمر اتحداك لو انها في مباراة الهلال كان كلامك عن الحضارة والانفتاح واالصورة المشرفة
    بالعربي بطل نفااااااااق

  5. إستضافة النصر لوفد الكونجرس وضيوف المملكة شرف لكل نصراوي ،، وجماهيرية النادي تجاوزت القارات ،،

    موتو قهرا يا طواقي جحى ،، جلاااااااااادكم ومرعبكم العالمي لكم بالمرصاد ،،

    انتهى زمان البطولات على حساب المحسوبيات

  6. خلوها من نصر وهلال ..
    ياخي بمنطق هالامر مرفوض ..
    والموضوع تدريجي لإدخال النساء للملاعب ..
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    ونادي النصر غير مسئول عن هولاء اللي ضيوف على مجلس الشورى ..الامريكية تتدخل في مجلس الشورى ..وابنائنا يحرمون حتى من مجابهة والحديث في مجلس الشورى ..

  7. انا اعذر كل هلالي يعترض على تواجد ضيوف في المملكة اكانوا في المجلس او في المدرج . لان الهلالي يعاني من النصر معاناه ما الله بها عليم ولكني لا اجد عذرا لغيرة فمن كان هلاليا فلا ضير علية فليقل ماشا كيفما شاء مرفوع عنه القلم والدليل ( والسيدات “مو اوادم”.) فضائين (يا النكرة) شف لك خيار ياجن يا فضائيين .و مادام روقي لازم يكونون نياق او جن , ومن كان غير ذلك فاني متصدر ومضيوف ولا تفك فمك (اشباه رجال مكايج ) (قول الحق ) وفر كثير من الجهد في وجه الشبة . لايكونوا غيرانين من المكياج الكونجرسي ياخي عنده المكياج البرتقازي ولا ماعجبه ههههههههه (انه رجل به جاهلية ) كما قال الرسول صلى الله علية وسلم والروقي يعصي الرسول صلى الله علية وسلم وهو يعلم والمشكلة ان السعودية الدولة المسلمة تترك له ولامثالة المجال الفضائي يدخل علينا من يناقض كلام الرسول بتصرفاته الخارجة عن هديه الرسول . والله يا قبيلة الروقة عن بكرة ابيهم لن تعصم من موقف امام الله ورسولة والناس اجمعين تسئل فتحد نفسك حقيرا صاغرا ممفعلت في دنياك من ذنوب اسبابها متصدر لاتكلمني هههههههه عمر فوق 50 وتصرفاتك …… الجاهلية .. اسلم تسلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق