الأخبار المحليةالإتفاق

خليل الزياني في حديث مثير : 45 عاماً تشهد على تاريخ الاتفاق العريق .. والفتح لا يعتبر مثالاً لنا .. أنا من يقيل المدربين بقوة المنصب

أوضح خليل الزياني نائب رئيس نادي الاتفاق وذلك من خلال ظهوره عبر برنامج (الشوط الأخير ) الذي يعرض على شاشة الإخبارية السعودية ، انه من الصعب والظلم وجود أي مقارنة بين نادي الاتفاق وأي ناد أخرى في المنطقة الشرقية ، وذلك نظير التاريخ العظيم لنادي الاتفاق عبر السنوات الماضية والتي حقق معها العديد من البطولات المحلية والخليجية والعربية ، وقال الزياني في سياق حديثه ” في كل بطولة يكون للاتفاق بصمة واضحة ارجعوا للتاريخ ”

حيث أوضح ان نادي الفتح يقدم حالياً مستويات مميزة في المنافسات المحلية والبطولة العربية ولكن الحكم مازال مبكراً ولايعتبر مثالا للاتفاق صاحب الصولات والجولات السابقة .

وحول مستقبل السالم والشهري أكد بان إدارة الاتفاق بقيادة عبدالعزيز الدوسري حريصة على بقاء جميع النجوم وستكون ملفاتهم في مقدمة الاهتمامات القادمة ، وأشار الزياني إلى انه ساهم بصورة مباشرة في إقالة المدرب السابق جيجر وتقييم جميع عمل المدربين السابقين ، مؤكدا انه يملك تاريخ طويل يشفع له بتقيين جميع المدربين بالإضافة إلى منصبه الحالي في الإدارة كنائب لرئيس نادي الاتفاق  .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى