النصرالوطن

خميس نجران : ميولي وجدية العرض دفعتني للنصر

أكد لاعب فريق نجران الأول لكرة القدم المنتقل إلى صفوف النصر، عوض خميس، أن جدية العرض وميوله الصفراء قادته للتوقيع لناديه الجديد دون غيره.
وقال خميس إلى “الوطن” إن اللعب مع الأندية الكبيرة فرصة وحلم، وإنه سيبذل كل جهده لإثبات جدارته، ولم يخف حلمه في أن يكون النصر طريقه للمنتخب السعودي، مقدماً شكره وتقديره لإدارة ناديه السابق لتعاملها المتميز، ولمدير أعماله غرم العمري على جهده في الصفقة.
في الجانب النصراوي، أكدت مصادر “الوطن” أن شرفيا كبيرا عرف بدعمه المتواصل للنادي تكفل بالصفقة، وسينضم اللاعب للتدريبات مع انطلاق استعدادات الموسم الجديد، بعد أن قطع الطريق على أكثر من ناد رغب بالتعاقد معه في سرية تامة وبشكل سريع.
ورغم التكتم على قيمة الصفقة، إلا أن مصادر “الوطن” تشير إلى أنها وصلت إلى 8 ملايين ريال منها مليونا ريال للاعب.
على صعيد ثان، ضاعف رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي مكافأة لاعبي فريقه، بعد الوصول إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية مالأبطال، عقب تجاوز الشباب ذهاباً وإياباً بذات النتيجة 2 /1.
وعلمت “الوطن” أن جملة المكافآت التي حصل عليها كل لاعب وصلت إلى 30 ألف ريال.
من جهته، نفى المنسق الإعلامي في النادي طلال النجار ما تم تداوله عن أن مدرب الفريق الكولومبي ماتورانا اعتذر لمهاجم الشباب ناصر الشمراني عن تصرفات لاعبه خالد الزيلعي، وقال “جميع الأحاديث التي تم تداولها بهذا الشأن غير صحيحة، وكل ما دار أن ماتورانا بارك للشمراني بالحصول على بطولة دوري زين للمحترفين فقط”. يأتي ذلك بعدما ظهر الشمراني فضائياً، متهجماً على الزيلعي، مؤكداً أن هذا الأخير سينتهي بسرعة من كرة القدم جراء “حركاته الصبيانية وقلة أدبه”.ولم توضح لقطات المباراة سوى أن الزيلعي استعرض بالكرة كثيراً لاستنزاف الوقت، وتعرض للضرب من المهاجم مختار فلاتة والمدافع البديل زيد المولد.
وعلمت “الوطن” أنه سيكون هناك تقريب لوجهات النظر بين الشمراني والزيلعي اليوم أو غدا على أقصى تقدير، إثر الخلاف الذي حدث بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق