الرياضة العالمية

خمينيز يتحمل مسؤولية هدف الخسارة أمام ميلان

تحمل مدافع أتلتيكو مدريد خوسيه ماريا خيمينيز، مسؤولية “الأخطاء وذنب” الهدف الذي استقبله فريقه خلال الخسارة بملعبه 0-1 من ميلان مما عقد مهمته في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال لاعب أوروغواي إنه يتحمل المسؤولية لأنه كان المدافع في الجهة التي جاء منها الهدف واعترف بأن الفريق متأثر جداً بالنتيجة، مضيفاً عندما لا يمكن الفوز من المهم ألا تخسر.

وأضاف في تصريحات صحافية عقب المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء: “لعبنا على أرضنا وكان يجب أن نتقدم للأمام ونضغط لكننا فقدنا الكرة ومن الصعب التعامل مع الكرة عند نقلها خلف الدفاع لذا يجب تحمل مسؤولية الأخطاء”.

وتابع: “في النهاية كنت أنا المدافع في هذه المنطقة وأنا المسؤول، هذا يؤلمني كثيراً لأن المنظومة الدفاعية كانت جيدة جداً، وهذه التفصيلة جعلت الموقف معقداً جداً”.

وواصل: “كنا نعتبرها مباراة نهائية وكنا ندرك أننا لا يمكننا الإخفاق لكن المواجهة حسمت بتفاصيل بسيطة، يتبقى نهائي آخر في البرتغال (أمام بورتو) وسنسعى للفوز ولنرى ما سيحدث”.

وأوضح: “عندما يتعلق الأمر بدوري الأبطال لا نؤدي بشكل جيد، عندما لعبنا ضدهم في ميلانو عانينا أيضاً حتى طرد منهم لاعب، اليوم كانت المباراة متوازنة في الأرقام لكنهم دافعوا جيداً، ولم يسمحوا لنا بالسيطرة وضغطوا بقوة، ورغم أننا دافعنا جيداً فقدنا نقطة بسبب تفصيلة في الدقائق الأخيرة”.

وشدد خيمينيز: “الآن يجب أن نطوي الصفحة، أمامنا مباراة في قادش وندرك قيمتها، سنحصل على راحة غداً وبعدها نستعد للمباراة القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى