الأخبار المحليةالجزيرةالهلال

خورخي سمباولي أبرز المرشحين لتدريب الهلال.. دوم يزاحمه.. والحسم قبل يونيو

علمت (الجزيرة) أن صناع القرار في البيت الهلالي شرعوا في تقليص الخيارات بشأن ملفات المدربين لاختيار الأنسب لتولي مهمة الإشراف على الفريق فنيا، إذ يحظى المدرب الأرجنتيني خورخي سمباولي مدرب يونيفرسيداد التشيلي بتأييد كبير من مسؤولي الهلالي، وبات المرشح الأبرز لتدريب الفريق متى ما وافق على العرض الأزرق المقدم له في حين يزاحمه المدرب الألماني كريستوف دوم الذي سبق أن كان أحد خيارات الهلاليين في الموسم الماضي قبل التعاقد مع الألماني توماس دول، وينتظر أن تحسم الإدارة الزرقاء ملف المدرب القادم خلال الأيام المقبلة إذ يأمل الهلاليون أن يغلق الملف بأكمله قبل نهاية شهر مايو الجاري للبدء في تقليب ملفات اللاعبين الأجانب والعمل على إنهاء كل الاستعدادات مبكراً قبل المعسكر الإعدادي للفريق الأول الذي سيكون مطلع يوليو المقبل في (لينز) النمساوية وهي المدينة التي احتضنت معسكر الفريق إبان إشراف جيرتي على الفريق قبل موسمين.

هذا وكشف لـ(الجزيرة) مصدر هلالي أن ما تردد عن استقالة نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد أمر عار عن الصحة، مبينا أن سموه سيستمر في منصبه وأنه يعد أحد أهم الركائز الإدارية بالنادي. من جانب آخر قررت إدارة الهلال أن تحتضن النمسا معسكر الفريق الأولمبي على أن يكون في مدينة مختلفة عن مقر معسكر الفريق الأول، وستبدأ التحضيرات بأولمبي الهلال يوم 3 شعبان، على أن تغادر البعثة في السابع من شعبان إلى النمسا بعد إجراء الفحوص الطبية للاعبين وسيستمر المعسكر لمدة 3 أسابيع.

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. بالتوفيق للزعيم …. ويبقى الاهم وهو ان يكون المدرب بمستوى وتاريخ الهلال وان يكون تاريخة الكروي يتناسب وتطلعات الزعيم خصوصا ان الوقت يزاحم الزعيم الازرق للمشاركة بالبطولة الاسيوية .. ويبقى كذلك الاهم وهو اختيار سنتر مميز ومهاجم صريح … الاهم ان يكونوا بمستوى مميز يخدم الفريق حتى وان كان عددهم اثنين فقط

  2. نبغى مدرب بقيمه وعقل جيرتس
    الله ايام كنا نمشي في كل منطقه ب5/0للملكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى