الرياضة العالمية

خيتافي يستعيد ذاكرة الانتصارات في الليغا

استعاد خيتافي ذاكرة الانتصارات في “الليغا” بفوزه الصعب في عقر دار إلتشي بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي احتضنه ملعب مارتين فاليرو، اليوم الإثنين، ضمن الجولة الـ18 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بهدف في كل شبكة، حيث كان الفريق المضيف هو صاحب المبادرة التهديفية وبشكل مبكر بعد 4 دقائق من صافرة البداية عن طريق راؤول جوتي.

ولكن أدرك الضيوف المدريديون التعادل في الدقيقة 39 بفضل لاعب الوسط مارك كوكوريلا.

وبعد 7 دقائق من بداية الشوط الثاني، وجد إلتشي نفسه في موقف صعب باللعب منقوصاً من لاعب بعد طرد إيفان ماركوني ببطاقتين صفراويتين.

استغل خيتافي النقص العددي في صفوف أصحاب الضيافة لينقضوا على المباراة، حيث تقدموا في النتيجة في الدقيقة 69 بتوقيع المهاجم المخضرم خايمي ماتا، قبل أن ينهي أنخيل رودريجيز الأمور تماماً في الدقيقة 86 بالهدف الثالث من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، يستعيد الفريق المدريدي طعم الفوز بعد تعادل وخسارتين، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة يقفز بها للمركز الـ12، مع مباراة مؤجلة أمام جاره المدريدي الكبير ريال مدريد.

أما إلتشي، فازداد موقفه تعقيدا في جدول الترتيب، حيث تكبد الخسارة السادسة هذا الموسم والثانية على التوالي، ليظل قابعاً في المركز الـ18 برصيد 16 نقطة مع مباراتين مؤجلتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى