الأخبار المحليةالنصراهم الاخبار

داسيلفا: أتقبل إنتقادات “الجماهير” وسنفوز على الشباب

أكد خورخي داسيلفا مدرب فريق النصر اليوم الخميس أن فريقه جاهز لمواجهة الشباب غدا الجمعة في دور الثمانية لبطولة كأس ولي العهد.

وقال مدرب النصر “إنها مباراة كؤوس، ولدينا العزيمة والإصرار على الفوز والوصول للدور قبل النهائي وثقتي باللاعبين وبقدراتهم كبيرة لتحقيق ذلك”.

أضاف “لن نفكر في الماضي بل إننا نتطلع لهذه المباراة بطموح كبير وندرك إننا نقابل فريقا كبيرا يضم عناصر جيدة وحقق نتائج جيدة في مبارياته الماضية ومدربه جديد والمباراة أمامه لن تكون سهلة”.

وقال دا سيلفا “أن الحسابات في مباريات الكؤوس تختلف فمثل هذه المباريات الحذر فيها واجب كونها مباراة لا تقبل أنصاف الحلول أما أن تتأهل من خلالها أو أن تغادر المسابقة”.

وتابع: “عملنا طوال التدريبات الماضية على ما يمكن الفريق من أداء المباراة بالصورة المطلوبة وأتمنى أن نخرج بالنتيجة والنصر متى ما لعب بمستواه المعهود والمعروف عنه فأنه بلا جدال الأقرب للفوز “، مؤكداً على أنه لم يفقد في يوم من الأيام ثقته الكبيرة باللاعبين .

وأبدى داسيلفا تقبله لانتقادات جماهير النصر قائلا “شيء طبيعي أن تنزعج من نتائج الفريق في المباريات الماضية كما هو الحال بالنسبة لنا أيضا لأن النصر بطل وجماهيره لا ترضى أن تراه يتعثر بالنتائج لكنني واثق من أن ما حدث مجرد كبوة وسيعود الفريق كما كان ليحقق النتائج التي ترضي جماهيره الوفية” متمنياً وقوفها ودعمها ومساندتها للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى