الإتحادالإتفاقالوطن

داعية يطوي خلافات الاتحاد والاتفاق حول الرهيب

عقدت إدارات أندية الاتحاد والاتفاق وهجر اجتماعا في منزل الشيخ الداعية بندر العتيبي وذلك على شرف تكريم اللواء ركن فالح بن محمد السبيعي الذي تقلد منصبه الجديد كقائد للواء الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرس الوطني للقطاع الشرقي.
حيث حضر الاحتفال رئيس نادي الاتحاد محمد بن داخل الجهني ورئيس نادي هجر عبدالرحمن النعيم ومن الاتفاق نائب رئيس الاتفاق خليل الزياني وعضو مجلس الإدارة عدنان المعيبد، إضافة إلى أمين عام الاتحاد السعودي السابق فيصل العبدالهادي، واعتذر عن الحضور رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري لتواجده في العاصمة البحرينية المنامة من أجل التفاوض مع المدرب السويسري جيجر، ورئيس الرائد فهد المطوع الذي اعتذر لظروف عائلية.
وتحولت المناسبة التي شهدها عدد من رجال الأعمال ندوة مصغرة بين مسؤولي الأندية ورجال الأعمال حول الخصخصة والاستثمارات في الأندية، حيث تطرقوا إلى المعوقات التي تبعد رجل الأعمال عن الاستثمار في الأندية.
وشهد الاحتفال حديثا جانبيا بين كل من رئيس الاتحاد محمد بن داخل الجهني وبعض بين مسؤولي الاتفاق حول القضية المشتعلة بين الناديين حول مستحقات الاتفاق من انتقال راشد الرهيب إلى الاتحاد منتصف الموسم قبل الماضي، والبالغة 4 ملايين ريال، وأشارت مصادر مطلعة لـ”الوطن” إلى أن هناك إمكانية لتقليص المبلغ إلى النصف مقابل عودة الرهيب للاتفاق، خصوصا بعد انتقال عبدالمطلب الطريدي من الاتفاق إلى الاتحاد مؤخرا بعد انتهاء عقده مع الاتفاق.
كما شهد الحفل مفاوضات بين رئيس الاتحاد محمد بن داخل ورئيس هجر عبدالرحمن النعيم على بعض الأسماء التي تم اختيارها من قبل المدرب كانيدا قبل مغادرته.
من جانبه أكد الداعية بندر العتيبي أن الهدف من الاجتماع هو إيصال رسالة إلى المجتمع “أن الأخوة والروح الرياضية هي من يجمع الرياضيين وأن التنافس يكون دائما داخل الملعب، أما في الخارج فإن الكل إخوان” وقال “هذا الاجتماع والتقاء الرياضيين بالدعاة وبرجال الأعمال من مبادئ تعاليم الاسلام فالكل سواسية وإخوان ولا يوجد فرق بينهم”. وأضاف “أشكر كل من لبى الدعوة خصوصا أنها تأتي على شرف رجل عزيز وغال وهو اللواء فالح السبيعي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق