الأخبار المحلية

داود يجتمع بلاعبى الوحدة قبل مواجهة الرائد

أجرى الفريق الكروي الأول مرانه مساء السبت على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز ضمن استعداداته للقاء فريق الرائد غداً الأحد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن منافسات دوري زين السعودي للمحترفين .

وعمد المدير الفني وجدي الصيد عل تقديم حصة تدريبية خفيفة اشتملت على التمريرات القصيرة وسط الملعب من خلال تقسيم اللاعبين لمجموعات صغيرة والتدريب على تمرير الكرة من لمسة واحدة ولمستين واختتم التدريب بتمارين سرعة رد الفعل .

هذا واجتمع الأستاذ علي داود رئيس النادي بالجهاز الإداري والفني واللاعبين على أرضية الملعب بعد نهاية المران وحثهم على بذل المزيد من الجهد واستغلال فرص اللعب على الأرض لإسعاد الجماهير الوحداوية ووقف نزيف النقاط وذلك في سبيل تخطي هذه المرحلة الحرجة .

بينما انتظم لاعبو الفريق الأول في معسكرهم بالنادي والذي ضم كل من أحمد الفهمي، سامي فضة، سليمان أميدو، طارق عبدالعزيز، ساري عمرو، سايكو دومبيا، عبدالعزيز المنصور، أحمد السلمي، سامي عبدالغني، عبدالرحمن بخاري، إبراهيم جوني، عباس الشنقيطي، عبدالعزيز مجرشي، ماجد الهزاني، سلمان مؤشر، حامد فلاته، سعيد الزهراني، محمد بشير (بشة)، مؤيد الأدماوي، إسلام سراج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى