تشيلسي

دروغبا : آرسنال وتوتنهام يستحقان أن يعتليا تشيلسي في الترتيب

اعترف ديديه دروغبا مهاجم تشيلسي أن آرسنال وتوتنهام يستحقان أن يتواجدا في المركزين الثالث والرابع، على الترتيب، ليسبقا “البلوز” صاحب المركز الخامس في الدوري الإنكليزي بفارق خمس نقاط عن السبيرز.

وقال دروغبا في تصريحات لصحيفة صن البريطانية “لأكون صريحاً، لم نفعل شيئاً كي نتواجد في مركز أعلى من آرسنال وتوتنهام، ولكن مازال هناك المزيد من المباريات كي نغير وضعنا في جدول الترتيب”.

وعن قدرة الفريق الإنكليزي على الفوز على نابولي في ستامفورد بريدج في إياب دور ال16 بدوري أبطال أوروبا بنتيجة 4-1، بعد الخسارة في إيطاليا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد قال دروغبا “فرق قليلة يمكنها أن تفعل ذلك، وتشيلسي واحد منهم”.

وأكمل “يمكننا أن نقاتل للحظة الأخيرة مع وجود لاعبين متميزين فضلا عن العقلية التي يمتلكها الفريق، للوصول إلى هدفنا (التأهل لدوري الأبطال)”.

وأضاف الفيل الإيفواري “لقد بدأنا نستعيد ثقتنا في أنفسنا.. الثقة زادت الآن بالفعل. الشيء الوحيد الذي يمكنه أن يغير الروح في غرف الملابس هو الفوز والمضي قدماً نحو تحقيق نتائج جيدة”.

واستطرد “حتى لو كانت الأجواء جيدة في غرف الملابس بين اللاعبين، فإن الخسارة تؤثر عليك وتحبطك، هذه هي طبيعة الإنسان”.

مما يذكر أن مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنكليزي بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد برصيد 70 نقطة لكل منهما، إلا أن فريق الشياطين الحمر لديه مباراة مع فولهام الاثنين مع تبقي 8 جولات على نهاية المسابقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى