الرياضمرآه الصحافة

دلهوم: مواجهة الهلال كشفت لي النصر

أعلنت إدارة النصر امس(السبت) توقيع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي مع لاعب وسط وفاق سطيف الجزائري مراد دلهوم لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد لعام اضافي، وجاء التوقيع بحضور نائبه العميد فهد المشيقح ومدير عام كرة القدم سالم العثمان.

وشارك اللاعب مراد دلهوم في تدريب الفريق عصر أمس(السبت) بالاضافة للمهاجم محمد السهلاوي بعد انتهاء برنامجه التأهيلي طيلة الاسبوعين الماضيين.

من جهته كشف لاعب الوسط مراد دلهوم أنه شاهد مباراة النصر أمام الهلال في الجولة العاشرة الماضية من دوري عبداللطيف جميل، وقال: “تعرفت على النصر عن قرب واملك الكثير من المعلومات عنه وعن الدوري السعودي”.

وأكد بأنه تلقى عرضاً جاداً من ادارة النصر في وقت تمت فيه المفاوضات بشكل سريع بين إدارتي النصر ووفاق سطيف الجزائري وتم الاتفاق على البنود كافة، ولم اتردد في قبول العرض.

وكشف أنه تلقى اشادات واسعة قبيل انتقاله للنصر سواء ممن سبق لهم العمل في السعودية من لاعبين ومدربين مما شجعه على قبول العرض، وأضاف: “حضرت للنصر من أجل تقديم اضافة فنية مع بقية زملائي اللاعبين وشدني الشعبية الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع فيها النصر، واتابع الدوري السعودي على وجه العموم في فترات متقطعة ولكنني تابعت مباراة النصر والهلال في الدوري وشاهدت الحضور الجماهيري الكبير والتغطية الإعلامية وأتمنى من جمهور النصر الوقوف معنا في جميع المباريات المقبلة، واعلم جيدا أن النصر بعيد منذ سنوات عن تحقيق البطولات والألقاب ولكن في هذا الموسم قدم مستويات فنية متميزة وحقق نتائج رائعة بدليل تصدره لأقوى دوري عربي، وشرف عظيم لي أن أكون من ضمن كتيبة الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى