الأخبار المحلية

دورة الوطن على كأس أمير عسير ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا

أعلن أمين عام مهرجان أبها يجمعنا 1433 هـ، المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة عسير عبدالله بن مطاعن عن إقامة دورة الوطن الرابعة لكرة القدم على كأس سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، ضمن الفعاليات  الرياضية بالمهرجان.

ولفت بن مطاعن إلى أن الدورة تأتي انطلاقاَ من رغبة سمو أمير المنطقة في تلبية رغبات كافة الشرائح، والاعتناء بفئة الشباب والرياضيين، مبيناَ أنه تم تكليف مدير الفئات السنية بنادي أبها عيسى الشقيقي برئاسة اللجنة المنظمة، بناء على خبرته الواسعة في تنظيم الدورات الرياضية المميزة على مستوى المنطقة الجنوبية.

بدوره، عبر الشقيقي عن سعادته البالغة بثقة أمانة المهرجان بتنظيم الدورة، لافتاً إلى أن ذلك يضع على عاتقه هم إنجاحها وأن تكون على القدر المأمول، لاسيما وأنها تحمل اسم أمير المنطقة المحبوب.

وأوضح الشقيقي أن الدورة ستكون مغايرة تماماً عن الدورات الماضية، وذلك بإقامة مباراة سوبر بين بطل دورة أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر الصقور وبطل دورة أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد اليرموك، مضيفاً أن الدورة ستكون وخاصة بفرق النخبة، منها فريقين من منطقة جازان.

وتابع أن الدورة تحظى بتواجد حكام معتمدين من الاتحاد السعودي لكرة القدم، وجوائز يومية، وحضور رياضين بارزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى