الأخبار المحليةالأهليالنصر

دورى كأس فيصل : النصر يتعادل مع الأهلى بهدفين لمثلهما

تعادل فريق الأهلي الأولمبي لكرة القدم مع مستضيفه النصر بهدفين لمثله في اللقاء الذي جرى بينهما عصر اليوم (الأحد) على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض, وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد.

افتتح الأهلي التسجيل بواسطة اللاعب معتز هوساوي عند الدقيقة الـ (25) من ضربة جزاء, وأضاف زميله إسماعيل مغربي الهدف الثاني عند الدقيقة الـ (27) وقبل أن ينتهي الشوط الأول قلص النصر النتيجة بواسطة اللاعب عبدا لإله نصار عند الدقيقة الـ (40), قبل أن يدرك زميله علي فتيني التعادل للنصر عند الدقيقة الـ (84).

وبهذه النتيجة أضاف كلا من الأهلي والنصر نقطة واحدة في رصيدهم النقطي, حيث أصبح للأهلي عشر نقاط في الوقت الذي أصبح فيه للنصر سبع نقاط.

لعب الأهلي اللقاء بتشكيلة مكونة من عبد الله الجدعاني وسعيد المولد ومعتز هوساوي ومحمد فتيل وماجد الخيبري وعبد الله المحمد وزكريا سامي وسلطان السوادي ومهند الفارسي ومحمد مجرشي وإسماعيل مغربي.

في حين دخل النصر اللقاء بتشكيلة مكونة من مروان موسى وفهد اليامي وعلي فتيني وعبد المجيد الدوسري وريان البقمي وسعود فلاتة وفهد الرشيدي وعبد الإله نصار ورياض شراحيلي ومصعب العتيبي وتركي السفياني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى