الأخبار المحليةالهلالرئيسي

دياز : الهلال جاهز للتتويج بـ سوبر لوسيل

عقد المدير الفني لفريق الهلال الأرجنتيني رامون دياز بجانب الحارس عبدالله المعيوف مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن لقاء الزمالك المصري في كأس سوبر لوسيل الذي سيقام غدًا على استاد لوسيل بقطر.

وقال دياز: نخوض مباراة قوية ومهمة بالنسبة إلينا، ومن المنتظر أن يقدم الفريقان أداءً كبيرًا مساء الغد.. يملك الفريقان عناصر تؤدي بشكل عال في جميع المراكز ونحن جاهزون لخوض المباراة من جميع النواحي على الرغم من أننا لازلنا في بداية الموسم.

وأضاف: سعداء لخوض المباراة في هذا الملعب الجميل الذي سيستضيف مباريات كأس العالم.. نحن على أتم الاستعداد للعب المباراة أمام حضور جماهيري كبير.

مضيفًا: نعرف الزمالك جيدًا وهو فريق كبير وبطل للدوري المصري ويملك عناصرًا جيدة في كل المراكز.. جاهزون لتقديم الصورة الحقيقية لفريقنا، وكل مباراة تختلف ظروفها عن الأخرى.

وختم حديثه: أفخر بإشرافي على مجموعة لاعبين متميزين يمثلون المنتخب السعودي ولديهم الخبرة الكبيرة وهم قادرون على تمثيل المملكة خير تمثيل في كأس العالم.

من جانبه قال المعيوف: عملنا مع المدرب على التكتيك المناسب لخوض مباراة سوبر لوسيل والتي تعتبر مهمة بالنسبة إلينا كلاعبين، جاهزون لخوض لقاء الغد أمام فريق كبير وسنبذل ما بوسعنا للظهور بشكل جيد وتحقيق الانتصار.

وأضاف: نشعر بسعادة لخوض المباراة في أحد ملاعب كأس العالم، والأهم هو الفوز والاستمتاع بكرة القدم.. نستعد لكل مباراة بكل قوة مع الجهاز الفني، وتختلف ظروف أي لقاء عن الآخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى