الأخبار المحليةالهلالاهم الاخبار

دياز يكشف عن ثنائي جديد يسعى الهلال للتعاقد معهم

عبر مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني “رامون دياز”، عن سعادته بتحقيق الفوز في لقاء “هجر”، في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والفرصة التي سنحت لهم في اراحة عددٍ من اللاعبين، ذاكرًا أنهم سيؤدون حصة تدريبية تكتيكية اليوم؛ تحضيرًا لمواجهة الاتفاق الهامة، التي يسعون خلالها لتوسيع الفارق النقطي.. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر اليوم السبت في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في مقر النادي.

وأكد على  سعي الإدارة للتعاقد مع لاعبين أجنبيين لتعويض غياب لاعب الوسط البرازيلي كارلوس ادواردو والمهاجم الأوروغوياني ماتياس.

وأشار “دياز” إلى أنهم عانوا في الفترة الماضية من ضغط المباريات، وسنحت لهم فرصة في إراحة عددٍ من اللاعبين، الذين سيستعدون بكل قوة خلال التدريبات التي تسبق لقاء الاتفاق؛ لتحقيق الفوز، وتوسيع الفارق النقطي، وزاد:”الضغط على اللاعبين أمر طبيعي كونهم يلعبون في نادٍ كبير، وهم لاعبون محترفون، ولديهم القدرة على التعامل مع هذا الضغط،

وعن تميز اللاعب محمد الشلهوب في المباراة الماضية، ومشاركته في المباريات المقبلة، أوضح أنّ “الشلهوب” أدى بشكل جيد في المباراة الماضية؛ إضافةً إلى بقية اللاعبين، وسيعملون لتجهيز المجموعة كاملة، حيث سيعتمدون عليهم في الفترة المقبلة.

من جهته، أكد اللاعب “فيصل درويش” أنهم سيخوضون لقاء الاتفاق بكل قوة؛ لحصد النقاط الثلاث، وتوسيع الفارق النقطي، ذاكرًا أنّ المنافسة على المركز تحدي إيجابي لهم كلاعبين، وللفريق على وجه العموم، وأضاف:”سوف أجتهد في التدريبات، وأبذل كل ما في وسعي، حتى أكون جاهزًا حين سيتدعيني المدير الفني للمشاركة مع الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى