الرياضة العالميةبرشلونة

ديبورتيفو يقلب الطاولة على برشلونة

سقط برشلونة مجدداً في فخ التعادل في الدوري الإسباني، الذي يحمل لقبه ويتصدر جدوله إلى الآن، بتعادله اليوم السبت على ملعبه كامب نو أمام ديبورتيفو لاكورونيا 2-2.

والتعادل هو الثاني للفريق “الكاتالوني”، بعد سقوطه أمام فالنسيا في الجولة الماضية 1-1.

وفي المرتين كان برشلونة متقدماً، قبل أن ينجح المنافس في استغلال تراجعه البدني، وتفكك دفاعاته ليهز شباك الحارس التشيلي كلاوديو برافو.

وأصبح رصيد البرسا 35 نقطة في المركز الأول، لكن حال فوز أتلتيكو غداً على ضيفه أتلتيك بلباو بنفس الجولة سيتقاسم الصدارة مع برشلونة، أما ديبورتيبو ظل في المركز السادس برصيد 23 نقطة، إذ لم يخسر في آخر 6 جولات.

وتقدم المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأول أهداف برشلونة (ق38) من ركلة حرة مباشرة سددها بشكل رائع بيسراه، وبعد إضاعة فريق المدرب لويس إنريكي لأكثر من هجمة، نجح الكرواتي إيفان راكيتيتش في خطف الهدف الثاني من تسديدة رائعة بيمناه خارج المنطقة (ق62).

واستكان برشلونة بعد الهدف وبحث الضيوف عن تقليص الفارق، وهو ما نجح فيه هداف الفريق الأول، لوكاس بيريز (ق77) الذي سجل هدفه الـ11 في البطولة.

وحاول “البلوغرانا” حسم اللقاء بتسجيل هدف ثالث، لكن غياب البرازيلي نيمار للإصابة والتبديل الذي أجراه لويس إنريكي بنزول جيريمي ماتيو بدلاً من جوردي ألبا أضعف الفريق، ليستغل المنافس ضعف اللياقة البدنية للاعب الفرنسي، وينجح في استغلال ثغرته ليضيف الهدف الثاني بواسطة أليكس برغانتينوس (ق86) في وقت قاتل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى