الأخبارالأخبار المحليةالهلال

ديجاو : تجربة الهلال رائعة وتمنيت الاستمرار بالدوري السعودي

استضافت صحيفة لانس البرازيلية اللاعب البرازيلي ديغاو لاعب نادي الهلال وفلومينيزي السابق وذلك من أجل الحديث عن تجربته الاحترافية مع الفريق الهلالي وعن كافة التفاصيل التي شهدتها هذه التجربة.

وأكد المدافع الصلب في بدايه حديثه أن خروجه من نادي فلومينيزي بعدما قضى فيه 11 عاماً لم يكن بالأمر الهين خاصة أنه أتجه للعب في ظروف مختلفة تماماً وذلك عندما قرر الموافقة على العرض الهلالي.

وأضاف ديجاو مؤكداً أن ليس نادم على هذا القرار لأنه أتخذ بحمض إرادته رغبة منه في خوض هذه التجربة مثيرة بالنسبة له، وبالتأكيد تواجد زميله ومواطنه تياغو نيفيز شجعه كثيراً على خوض التجربة.

وحول تقييمه لهذه التجربة أكد البرازيلي ديجاو أنه راض تماماً عن انضمامه للفريق الهلالي مضيفاً انه كان يرغب في الاستمرار بالدوري السعودي الذي يشهد منافسة قوية جداً بين العديد من الفرق.

وحول رده عن أسباب رحيله عن نادي البرازيلي أكد ديجاو أن سوء نتائج الفريق عام 2013 بجانب التعرض لأزمة مالية شجعه على التفكير في الرحيل عن الفريق، وحينها جاء العرض الهلالي.

وأنهى اللاعب تصريحاته مؤكداً انه لم ينسى نادي فلومينيزي وكان يتابع أخبار بشكل مستمر أثناء تواجده مع الفريق الهلالي مما يؤكد تعلقه الكبير بهذا الفريق الذي تربى فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق