مقالات الكتاب

ديربي الشباب والانضباط

الشباب هذا الفريق الذي يتعرض لسياط الاعلام وسلب منجزاته وتقزيم افعاله وهوا يمارس هوايته بأنواع البطش بخصومة في الميدان الاخضر ويتغلب عليهم لم يجد هناك منافس له لدرجة انه وصل لمرحلة كبيره من الجبروت
حتى اصبح الخصم لم يعد فريقاً ينازله في الميدان الاخضر بل تطور الي ان بكون خصمه نادي وحكام من لجان اتحاد لايعتمد على الاحترافيه بالعمل بل يعتمد على كسب تعاطف الاعلام الذي قد يخدم الاتحاد ولجانه في حملة انتخابيه جديده وضحت اهداف الاتحاد واتضح لنا اكثر ان الشباب الان اصبح لديه ديربي من نوع اخر وهوا تجاوز اسفافات التحكيم والخصوم وتطور الي الانضباط .

فكيف بالله تريدون الشباب ان ينافس …! في ظل تطور الخصم من نادي خصم الي حكام يستفزون اخطر ادواته ومن ثم هناك لجنة تصدر قراراتها تجاه كل شيء قد يتسبب في إعاقة الشباب وأتخذت شيخ الانديه خصماً لها بدلاً من اهتمامها بنفسها وتطوير عملها مواقف كثيره تعرض لها الشباب من اي فريق ينازله ونجد هذا الاتحاد ولجانه لايحركون شعره من قراراتهم التي تنهمر كما سقوط المطر مع اي مباره تنافسيه يتعرض الشباب بها الي استفزاز تحكيمي واستفزاز من الانديه التي ينازلها .

اصبح الشباب الان ممنوع من هذه المباريات القويه والثريه بالنديه لم تعد لجنة الانضباط تفرق بين لعب رجولي ولم تعد تنظر لشباب كما هي نظرتها للانديه الاخرى بل اصبحت الان هي الخصم الاول لشباب بعدما فشل التحكيم والخصم من إيقاف الشباب وربما تتطور اكثر مع لجان اخرى ايضاً اتصحت لنا وبشكل صريح ان اتحاد عيد لايبحث عن النزاهه كما بحثه عن كسب تعاطف الصخب الاعلامي لدعمة في حمله انتخابيه جديده او ربما شعر انه يجب ان يجلب الدوري لفريقه قبل ابعاده او انتهاء فترة رئاسته …! وهوا لم يعمل ولا بند واحد من ٣٠٠بند قدمهم في برنامج ترشيحة قبل انتخابه …!

خلاصة الامر نحن لسنا مع تصرف نايف هزازي ولكننا ضد هذه اللجنة التي اتخذت قرارها ليس بهدف العقاب التربوي بل اتخذت قرارها وكأنه تبحث عن اي شيء لإعاقة الشباب او ابعاده عن المنافسه مثلما فعلتها العام الماضي مع فيرناندو عندما كان العنصر الاكثر تأثيراً بالفربق وكذالك مباراة مرعي الموسم الذي قبله بأقاف وليد ومعاذ ناهيك عن تصرفات الانديه الاخرى التي تعمل ابشع من تصرف هزازي ….!

حقيقة نجد نفسنا كشبابيين لانملك اي ذرة أحترام وتقدير لدى اتحاد عيد عندما تحتاج لجانه لأصدار عقوباتهم الي شهور واسابيع لأ أعلان عقوبات الانديه الاعلاميه مواقف عديده وكثيره تثبت ان هذا الاتحاد الانتهازي لايعمل لمصلحة الانديه
على ميزان العدل بل يعمل لكسب اصواتهم اعلامياً وجبان امام القرارات ضد الانديه الاخرى ولعل نائب رئيس الهلال محمد الحميداني كان صوته مسموع واقر بفعلته وتقبل اي قرار انضباطي ومع هذا اللجنة مازالت ترتجف رعباً من اصدار اي عقوبه رغم انه رحب بالعقوبه بينما عقوبة نايف صدرت بوقتها وصوته لم يظهر بل ترجمه للغة الشفاة …! …!

مواقف عديده لو اسردها لما اكفتها كل المقالات ولكن اخر موقف بحكم انه حدث مابين تصرف نايف الي حين اعلان العقوبه كان مشهداً يثبت ان لغة الاحترام والادب مع اتحاد الكوره لم يعد يجدي …!

ومضة:

الشباب لم يعد خصمة فريق ينازله فقط وحكام تضلمة بل هوا ينازل اتحاد الكوره اولاً ومن ثم لجانه ومن ثم بقية الفرق المنافسه له …!
‏‫

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى