الرياضة العالمية

ديشان : 10 إصابات في صفوف منتخب فرنسا

قال مدرب فرنسا ديدييه ديشان إن “المدافع جول كوندي وحارس المرمى مايك ماينان سيغيبان عن مباراة بعد غد الأحد أمام الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم بعد تعرضهما للإصابة خلال فوز أبطال العالم 2-0 على النمسا الليلة الماضية”.

وشارك وليام صليبا بديلا لكوندي في الدقيقة 23 بينما استمر ماينان في اللعب حتى نهاية الشوط الأول وشارك الفونس أريولا بديلاً له في الشوط الثاني في إستاد فرنسا الدولي.

وقال ديشان “جول لديه مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية ومايك يعاني من مشكلة في عضلات ربلة الساق. لن يشاركا في مباراة الأحد في الدنمارك”.

وحالياً هناك أكثر من 10 إصابات في صفوف المنتخب الفرنسي الذي يغيب عنه نتيجة لذلك المهاجم كريم بزيما وحارس المرمى هوغو لوريس ولاعب الوسط بول بوغبا.

وأضاف ديشان “اللاعبون يتعرضون للكثير من الضغوط نتيجة تعاقب المباريات. هناك أيضا أعباء نفسية. خسرنا لاعبين إثنين إضافيين وهذا كثير. لو نجحنا في التخلص من هذه الإصابات في غضون شهرين فسيكون ذلك رائعاً”.

وستبدأ فرنسا صاحبة المركز الثالث في مجموعتها بدوري الأمم الأوروبية بخمس نقاط من خمس مباريات رحلة الدفاع عن لقب كأس العالم في قطر في مواجهة منتخب أستراليا في 22 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى