الأخبارالأخبار المحليةالرياضة العالمية

ديلي ميل : هدف العويران ضمن قائمة أجمل أهداف العالم

> نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقرير عن أجمل عشرة أهداف سجلت على غرار أهداف النجم الأرجنتيني ديجوو مارادونا خلال القرن الماضي.
>
> فالهدف الذي أحرزه أسطورة الأرجنتين دييجو أرماندو مارادونا في مرمى إنجلترا في مونديال 1986 بات قاعدة يقارن بها الأهداف الأجمل من بعده، إذ يعتبر هذا الهدف هو الأبرز خلال القرن الماضي.
>
> واختارت الصحيفة هدف لاعب المنتخب السعودي سعيد العويران الذي سجله في مرمى بلجيكا عام 1986 ضمن القائمة، حيث جاء في المركز السادس .
>
> وضمت القائمة هدف الأرجنتيني ليونيل ميسي في مرمى خيتافي عام 2007، وهدف التشيلي ماتياس فيرنانديز مع فريقه كولو كولو في مرمى أوهيغينز عام 2004، هدف الليبيري جورج وياه مع فريقه ايه سيه ميلان في مرمى فيرونا عام 1996 في الدوري الإيطالي الممتاز، هدف البرازيلي بيليه مع منتخب بلاده في مرمى المنتخب المكسيكي في مونديال 1962، هدف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع أياكس في مرمى بريدا في الدوري الهولندي عام 2004، هدف الظاهرة البرازيلية رونالدو مع برشلونة في مرمى كومبستيلا عام 1996 في الدوري الاسباني، هدف التركي أكتاي في مرمى المنتخب البلجيكي عام 1997 في تصفيات كأس عالم، هدف الويلزي ريان غيغز مع مانشستر يونايتد في مرمى آرسنال عام 1999

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى