الإتحادالوطن

دينزلي يتهم العميد بـالمضايقات ومخالفة اشتراطات الآسيوي

استغل مدرب فريق بيروزي الإيراني، المدرب التركي مصطفى دينزلي المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس للحديث عن الجوانب الفنية لمباراة فريقه والاتحاد في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا لشن سيل من الاتهامات والانتقادات لنادي الاتحاد المستضيف للقاء، وقال “تعرض فريقنا لكثير من المضايقات منذ وصوله إلى المملكة، بداية من انتظاره في المطار بسبب التأشيرات، وعدم حضور شخصيات بارزة في الإدارة الاتحادية لاستقباله، ثم بعد المسافة بين المطار ومقر سكن البعثة، كما أن الفندق غير ملائم ولا يلبي اشتراطات الاتحاد الآسيوي كونه من فنادق الـ3 نجوم، وغرفه تصدر منها روائح كريهة”.
وأكد المدرب أن هذه المضايقات لن تقف عائقاً أمام تحقيق فريقه للفوز والتأهل، واستدرك “لو كان دور الـ16 من مباراتين ذهاب وإياب، لرددنا الأمر للاتحاديين، وقد سبق أن أكرمنا الهلال في دور المجموعات وتلقينا خطاب شكر من الاتحاد السعودي على ذلك، مع وعد بتقديم أفضل معاملة لفريقنا عند زيارتنا المملكة”.
من جانبه أكد نادي الاتحاد أن الفندق مطابق تماماً لاشتراطات الاتحاد الآسيوي الذي قامت لجنة من قبله بمعاينة الفندق والموافقة عليه مسبقاً، مؤكداً أن إجراءات استقبال الفريق الإيراني تمت بشكل عادي، وكما جرت عليه العادة لاستقبال الفرق الأخرى. من جانبه كشف مدرب الاتحاد، الإسباني راؤول كانيدا معرفته الجيدة بفريق بيروزي الذي تابعه في عدد من التسجيلات، وقال “سأعمل على الاستفادة من معرفتي وأوظفها لمصلحة فريقي الجاهز تماماً لخوض اللقاء، ومواصلة عروضه المميزة في البطولة الآسيوية.
وردا على سؤال عن أبرز النصائح التي وجهها للاعبيه قبل اللقاء، قال “في مثل هذه المباريات المهمة لا يستدعي الأمر تحفيز اللاعبين وتذكيرهم بأي معلومات لأنهم تحت ضغط كبير ويعلمون ما عليهم، ودور المدرب في التعامل مع لاعبيه من الناحية النفسية يكون أكبر عندما تكون اللقاءات أقل أهمية”. ونفى كانيدا أن تكون هناك أي اتفاقيات قد تمت لإنهاء التعاقد مع اللاعبين الأجانب لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى