الأخبار المحلية

ديوانية لاين يناقش صراع الألقاب بين الأندية .. ومستوى الأندية السعودية على الصعيد الآسيوي

في حلقة جديدة من برنامج ( ديوانية لاين ) مساء الأحد على شاشة لاين سبورت يستضيف الزميل محمد الشيخ ضيوف الديوانية الدائمين لمناقشة عدد من المحاور الهامة يأتي على رأسها أبرز عناوين الموسم الرياضي المنصرم ومستوى الأندية السعودية على الصعيد الآسيوي إضافة لملف ألقاب الأندية والصراعات الحالية حول أسبقية الألقاب حيث تستضيف الديوانية هذا الأسبوع كلا من خالد قاضي وسعود الصرامي وعدنان جستنية و صالح السليمان إضافة لعضو الاتحاد السعودي أحمد الخميس , يذكر أن الحلقة ستكون في التاسعة والنصف وستشهد العديد من الموضوعات المثيرة والأخبار الحصرية .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. اعتقداكثر نادي حصولا على كأس الملك هو الاهلى وهوالاحق بهذى التمسية نادي يستلم الكؤووس من ايدى ملوك وكذالك تعاقب ابناء المللوك على رئاسة النادي لهذاهوالاحق بهذا القب . امااستشهاد اخوانا الهلالين بان الملك سعودرحمه الله هو من غير مسمى النادي الا الهلال اعتقد كلام الملك واضح قال الهلال مقال سموه الملكى ربط غير منطقى من اخونا الهلاليين … تساؤل وين الهلالين عن القب هذا قبل ان يرفعه جمهور الاهلى فى المدرجات ؟ اذا عرفتم الجواب عرفتم من الاحق .

  2. نتمنى ان يكون الطرح جيدا بعيدا عن المهاترات والصراخ الغير مفيد فالاخ خالد قاضي لا يعطي فرصة للمتحدثين لكي يبدو رأيهم..ولقب الملكي مع احترامنا لجميع الاندية السعودية لا يليق الا بالهلال زعيم الاندية السعودية بلا جدال

  3. 1ـ الاهلي يقول حنا اكثر فريق حقق البطوالة
    2ـ الهلال يقول سمانا الملك سعود
    3ـ النصر يقول حنا حققنا كاس الملك مع جميع الملوك باسثنى الملك عبدالله

    لكم الحكم من يستحق لقب الملكي ؟

    اذا ماتفقتو على نادي فالاتحاد عميد ومنديالي ويمكن يكون ( ملكي )

    انا والله مشجع نصراوي لكن المهاترات اللي ما تجيب الا التعصب الزايد لازم نتركها

    اخير دعواتكم لاخواننا المسلمين في كل مكان بالنصر العاجل ااااااااااااااااامين يارب العالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق