الأخبار المحليةالأهلي

دييغو موراليس يشارك فى تدريبات الأهلى … وصلة تطرح تذاكر مباراة الأهلي والشعلة للبيع

دخل المحترف الأرجنتيني بصفوف النادي الأهلي دييغو موراليس تدريبات الفريق الكروي الأول التي جرت مساء اليوم حيث بدأها اللاعب بالخضوع لبرنامج لياقي وشهد التدريب سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال ، وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيكي كاريل ياروليم في تدريبات اليوم على النواحي التكتيكية قبل أن يختتم المران بمناورة على كامل الملعب استعداداً للقاء الشعلة مساء بعد غد الخميس في مستهل مشوار الفريق في دوري المحترفين.

من جهة أخرى أعلنت شركة صلة عن طرح تذاكر مباراة الأهلي والشعلة للبيع بداية من الثانية من ظهر اليوم عبر موقع الشركة وحتى الثانية من ظهر يوم المباراة ، وأشارت الشركة إلى أنه لن يكون هناك حجز للتذاكر حيث سيكون الشراء عن طريق الفيزا أو البطاقات الائتمانية ، فيما سيتم طرح بقية التذاكر التي لم يتم بيعها قبل اللقاء عبر منافذ البيع في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وعلى صعيد آخر خسر الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي مباراته أمام منتخب المملكة لمواليد ( 1993م ) بهدفين لهدف سجل هدف الأهلي معتز هوساوي من ركلة جزاء فيما سجل هدفين المنتخب عبدالفتاح عسيري و عمر السحيمي.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. أنا إهلاوي منذ أكثر من 40 عام الأهلي بطل وقد أبعد عن بطولات دوري سابقة بكل قصد وترصد لكي يجد الصغار لهم مكان على المنصات ..

  2. جميع البطولات اهلاويه هذا الموسم وخل ابو عشرة نفر يقعد في البطحا يبيع بروست احسن له

  3. والله يا خوفي تنصكون بالسته هالموسم الموسم الماضي شايلكم كوماتشو ع اكتافه وربي راح تعانون هالموسم واحفظو ردي عندكم زين

    وبالتوفيق للشعله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى