الرياضة العالميةمانشستر سيتي

دي بروين: سانشيز سيشكل إضافة لـ مانشستر سيتي

أكد لاعب وسط مانشستر سيتي، البلجيكي كيفن دي بروين، بعد التغلب على بريستول سيتي بنتيجة 2-1 في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، أنه حال صدقت الشائعات بنية ناديه التعاقد مع الجناح التشيلي أليكسيس سانشيز (آرسنال) فإنه “سيضيف شيئاً للفريق”.

وقال دي بروين في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام البريطانية إن الجناح التشيلي “لاعب رائع، وبالتأكيد سنرى ما سيحدث في موسم الانتقالات هذا”.

وتابع أنه “إذا أتى لاعب جيد (للسيتيزينز)، فذلك أمر رائع بالنسبة لنا، نحن نمر بلحظة طيبة هذه الأيام، والجميع يقوم بعمل كبير، إن أتى (سانشيز) فسيضيف شيئاً للفريق”.

ويعد أليكسيس (29 عاماً) أحد اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المدرب الفرنسي لـ”الغانرز”، آرسين فينغر، مثله مثل الألماني مسعود أوزيل، إلا أن عقديهما ينتهيان في يونيو المقبل، ولذلك إن لم يتم التوصل لتجديد عقدهما في موسم الانتقالات الجاري فسيكون من حقيهما مغادرة النادي اللندني في الصيف مجاناً.

وعلى جانب آخر، أصبح دي بروين، الذي سجل هدف التعادل أمس أمام بريستول، قريباً من تمديد عقده مع مان سيتي رغم ما أكده اللاعب بأنه لم يتم التوصل لاتفاق نهائي بعد.

واختتم اللاعب البلجيكي تصريحاته: “لا نزال في مرحلة المفاوضات، أنتظر عرضاً من النادي، ولكن وكيلي كان في إجازة خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة، لا يوجد أي جديد حالياً، لست على عجلة من أمري فما زال عقدي سارياً لمدة 3 سنوات ونصف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى