الرياضة العالميةتشيلسي

دي ماتيو يتحدث للإعلام قبل انطلاق تحضيرات البلوز للموسم الجديد

تحدث المدرب الايطالي الشاب روبيرتو دي ماتيو عن أحوال فريقه تشيلسي الانجليزي حامل لقب أندية أبطال أوروبا، ويؤمن دي ماتيو بأن لديه المزيج المناسب من حيوية الشباب وخبرة الكبار وأنه متأكد من قدرة المجموعة على تحمل التحديات القادمة في الموسم الجديد.

يبدو أن المدرب الإيطالي الذي تم تسليمه مقاليد السلطه على أساس دائم بعد أن قاد الفريق لكأس الاتحاد الانجليزي ودوري ابطال اوروبا -حسب تقرير ذكره موقع تشيلسي للأبد- بدأ منتعشا ومتحمساً للتحديات القادمة حيث قال: “إن نهاية الموسم الماضي كانت مُلفته للأنظار، والفريق كان رائعاً، ولكن هذا في الماضي والآن نحن نتطلع إلى المستقبل”.

“نحن بحاجة إلى أن المنافسة في كافة المسابقات . نحن بحاجه للفوز بأكبر عدد من المباريات علي قدر المستطاع والمنافسه، نحن جيدين، ولدينا فريق من ذوي الخبرة، مع اللاعبين الشباب الناضجين وأنا واثق جدا، لدينا الكفائه واللاعبين لنكون قادرين على المنافسة. نحن نبحث دائما على أن نتنافس وأن نكون في الاطار لكسب شيء ما في نهاية الموسم “.

وأضاف دي ماتيو: “أنا سعيد لوجودي هنا، هذا النادي رائع للعمل من أجله، قلت دائماً انني سأتقبل أي قرار، والآن انا اتطلع الى العمل مع هذه المجموعة من اللاعبين، وتحقيق المزيد من النجاح المأمول، طوال حياتي اشارك في كره القدم، وأنا أعرف انه يتم الحكم على المدربين من خلال النتائج، وأنا ليست مختلفا عن أي مدرب، سوف أركز فقط على القيام بعملي قدر استطاعتي، يمكن للناس أن يقولوا ويكتبوا ما يريدون، الضغوطات دائماً موجودة، أتطلع للأسبوع الأول لنا، وقد تم بالفعل تحديد موعد المباراة، لذلك لدينا ثلاث مباريات في سبعة أيام.

وفيما يخص دعم الفريق بنجوم جدد قال: “التدعيم المتوقع للوافدين الجدد في النادي قد بدأ مع توقيع كل من البلجيكي هازارد وماركو مارين الألماني التي تحققت بالفعل”.

وأضاف: “بعض اللاعبين الذين تم ربطهم بالتحركات بعيداً عن ملعب ستامفورد بريدج في الاسبوع الأخير امثال الفرنسي فلوران مالودا ويوسي بن عيون من المتوقع عودتهم للتدريب قبل بداية الموسم، أما الجديد فاللاعب هازارد لاعب رائع، وهو صغير السن ولم يحقق الكثير، وسبق أن اختير اسمه لاعب العام في دوري الدرجه الأولى الفرنسي ، ولكن يجب أن لا ننسى أنه لا يزال شابا، لكنه سوف يجلب الكثير من الإبداع، مارين هو الاخر لاعب مدهش، فهو لاعب خط وسط هجوم وجناح، الذي يمكن أن تستعين به في مختلف المراكز والتي ستكون هي مفيدة للفريق ولي ، ونتطلع لجعله يندمج مع الفريق”.

“وواصل حديثه حول الفريق وسوق الانتقلات بقوله: “أنا سعيد جداً بعناصر الفريق، سنقوم بمراقبة السوق ونرى ما كانت هناك فرص لتقوية خطوط الفريق، انها ليست مجرد مسألة كيف تنفق ولكن تتعلق باضافه اللاعبين المناسبين”.

حول ما حققه توريس وماتا مع منتخب بلادهما في يورو 2012 قال دي ماتيو: ” أنا سعيد جداً لتوريس وماتا، عمل مميز قدموه بالفوز على ايطاليا في المباراة النهائية، جميع اللاعبين الذين شاركوا في بطولة اوروبا لديهم 21 يوماً لاخذ قسطاً من الراحة قبل أن يعودوا للتدريب من جديد”.

وعن رحيل دروجبا عن الفريق قال المدرب الشاب: “كان ديدييه لاعب مميز للنادي الذي حقق الكثير من النجاح، ولكن الان لنمضي قدما، انه ليس هنا بعد الآن، واللاعبين سيكونوا علي قدر المسؤلية وتعويض رحيله، انها رياضة جماعية، لدينا فرناندو توريس، ستوريدج وروميو لوكاكو، لذلك لدينا ما يكفي من الكفاءات”.

وفي ختام حديثه أضاف الإيطالي بعض الكلمات الطيبة لاندريه فيلاس بواش الذي تم تعيينه كمدرب جديد لتوتنهام هوتسبير قائلاً: “اتمنى لاندريه فيلاس بواش حظا سعيدا، انه مدرب جيد جداً وأنا متأكد من انه سوف يحقق النجاح مع توتنهام”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى