الأخبارالأخبار المحليةالنصرالهلال

رؤية فنية (ديربي العاصمة) : 4 أسباب تقود النصر للفوز على الهلال

في قمة الجول العاشرة يترقب عشاق الساحرة المستديرة ما ستسفر عنه مباراة الهلال و النصر والتي يستضيفها درة الملاعب ستاد الملك فهد الدولي بالرياض .

كيف يفوز النصر على الهلال :

1- الانضباط الخططي والتزام لاعبي خط الدفاع يشكل قوة كبيرة أمام هجمات الهلال ويبقى دفاع النصر أبرز خطوط الفريق ويملك القدرة على التصدي لكل محاولات الهلال للوصول إلى مرمى العنزي , تبقى الفجوة الأكبر في نادي النصر مابين ظهيري الجنب ومتوسط الدفاع وفي حالة إغلاق هذه المنطقة جيداً سيتمكن النصر من وأد كل المحاولات الهلالية لغزو مرمى النصر .

2- دقة الكرات العرضية والطولية التي يعتمد عليها النصر في نقل الهجمة السريعة إلى مناطق الخصم الدفاعية وقدرته على استغلال أخطاء دفاع الهلال سيشكل نقطة فارقة في المباراة , تألق الشهري ومحمد نور في حال مشاركته أساسياً ستشكل قوة إضافية للنصر لما يتمتع به من خبرة كبيرة في المواجهات الجماهيرية .

3- محمد السهلاوي المهاجم الأول للنصر عليه العبء الأكبر لتحقيق الفرحة النصراوية عن طريق التحركات الجيدة واختيار الأماكن الجيدة داخل منطقة جزاء الهلال في انتظار الدعم و التمريرات من لاعبي الوسط أو الأطراف .

4- ابراهيم غالب سيتحمل عبء كبير في وسط الملعب الذي سيشهد حرباً ضروس للسيطرة على منطقة المناورات وربما يدفع كارينيو بلاعبين في منطقة وسط الملبع لغلق المنطقة تماماً أمام الهلال , الثنائي البرازيلي ايفرتون وايلتون لديهم فرصة كبيرة لاستغلال هفوات دفاع الهلال وتهديد مرمى السديري في حالة مشاركتهم .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. فزنا وخلصنا وبأقل مجهود مع كم هائل من الفرص الضائعه ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى