الرياض

رئيس الأنصار : الهبوط يتحمله الجميع

ينتظر أن تعقد الإدارة الأنصارية خلال اليومين المقبلين اجتماعا هاما برئاسة محمد نيازي وذلك لدراسة مستقبل النادي والألعاب المختلفة للموسم الرياضي المقبل على رأسها فريق القدم بعد الهبوط لدوري الأولى، وستكون أولى الخطوات الأنصارية لتجهيز الفريق الموسم المقبل تجديد عقد مدرب الفريق التونسي جلال قادري لموسم آخر بعد نجاحه خلال الفترة الوجيزة التي قضاها مع الفريق حتى وان عجز عن إبقاء الفريق بدوري”زين”.

وتحدث رئيس الأنصار محمد نيازي بعد هبوط الفريق رسمياً للأولى: “الجميع يتحمل مسؤولية الإخفاق في دوري “زين” من إدارة ولاعبين ومدربين”.

ووعد الرئيس الأنصاري محبي وجماهير النادي بأن يكون هبوط الفريق كبوة جواد لن تستمر طويلاً، مشيراً أن الفريق يملك أسماء قادرة على العودة لدوري “زين” في فترة قصيرة.

وأضاف: “الفريق اصطدم بعوائق وعقبات عدة ساهمت بقوة في هذه النتائج بدوري”زين”والتي كانت عثرة قوية أمام الفريق وأعتقد أن أي فريق يتعرض لنفس الظروف التي واجهت فريقي سيكون مصيره مثل فريق الأنصار أولا لأن الإدارة لم تجد أي دعم ومساندة من رجال الأعمال”.

وقال: “أمام محدودية الميزانية والإمكانات المادية كان من الطبيعي أن نبحث عن لاعبين أجانب على قدر المتاح لدينا وتم منح المدرب البوسني بلازا آنذاك صلاحية التعاقد مع لاعبين أجانب وتم تحديد السقف الأعلى لمبلغ التعاقد، وللأسف ظهروا بمستوى متواضع لذلك تم إلغاء عقودهم ولعبنا في دوري “زين” تسع جولات من دون محترفين أجانب، وهو جانب مؤثر في أي فريق”.

وأبان: “الإدارة لم تقصر مع الفريق فهو يعتبر من أولى الأندية استعداداً للدوري وأقمنا معسكرا خارجيا بتركيا ودعمنا الصفوف بعدد من لاعبي الخبرة وتعاقدنا مع جهاز أوروبي بوقت باكر والذي أرهق ميزانية النادي بشكل كبير، وقد اجتهدنا وعملنا ولكن لم يحالفنا التوفيق”.

وحول الانتقادات والمطالب التي طالت الإدارة في الآونة الأخيرة من بعض الأسماء الأنصارية، قال: “للأسف هؤلاء يدعون حب النادي وهم بعيدون عن ذلك ولديهم مصالح شخصية وهم معروفون، وهمهم سقوط الفريق حتى يعودوا مجددا للنادي للبحث عن مصالح شخصية لهم”.

وختم الرئيس الأنصاري حديثه: “بعد هبوط الفريق للأولى سنحافظ على جميع اللاعبين خصوصاً أن عقود معظمهم تنتهي بعد أكثر من عام، وسنعمل على تجهيز وإعداد الفريق منذ وقت مبكر في دوري الأولى ولن تستمر مدة بقاء الفريق في الأولى طويلا، حيث سنصعد بإذن الله مباشرة إلى دوري “زين” بعد أن اكتسب اللاعبون خبرة جيدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق