الأهلي

رئيس الأهلي : بقي الصعب

واصل فريق الأهلي لكرة القدم مسلسل تضييق الخناق على صدارة الترتيب العام في دوري زين السعودي بعد أن تجاوز عقبة الرائد البارحة الأولى في الجولة الـ25 بخمسة أهداف مقابل هدف.

وأعلن فريقا الأهلي 61 نقطة، والشباب 63 نقطة أن الرابع عشر من الشهر الجاري موعد حسم الصراع على لقب دوري زين السعودي أثناء مواجهة الفريقين لبعضهما في جدة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل.

وفلت الأهلي من الوقوع في عثرة الرائد في ظل الظروف التي طالت الفريق في الفترة الأخيرة نتيجة غياب عدد من اللاعبين الأساسيين بداعي الإصابة إلى جانب تحقيق الرائد نتائج إيجابية في الآونة الأخيرة.

وأشاد الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي بالمستوى الفني، الذي ظهر عليه أفراد الفريق أمام الرائد, وقال: ”لم تكن مهمتنا سهلة للغاية كنا نحسب ألف حساب للرائد، واستطعنا حسم الفوز في ظل الأداء الفني الأكثر من رائع، الذي قدمه جميع أفراد الفريق”.

وأضاف: ”الجهاز الإداري والفني عمل بشكل كبير في الفترة الأخيرة لتهيئة اللاعبين بشكل جيد من أجل إبعادهم عن أي ضغوطات من شأنها التأثير على الأداء”.

وزاد: ”الجميع تابع المستوى الجيد، الذي كان عليه الفريق والمقرون بنتيجة جيدة آمل أن تمنحنا دفعة كبيرة في لقائنا المقبل أمام الشباب”.

وأوضح الأمير فهد بن خالد أنه سيتم من الآن الاستعداد للقاء الشباب, مطالبا جميع الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين بمضاعفة الجهد في آخر لقاء للفريق في مسابقة دوري زين السعودي.

وقال: ”تبقى لنا لقاء واحد نحتاج فيه إلى الفوز، ولا شيء غيره لذا يتطلب الأمر منا عمل جهد كبير في هذه المرحلة بالذات من أجل مواصلة تقديم المستويات الفنية الجيدة للفريق”. وأضاف: ”بالتأكيد مهمتنا لن تكون سهلة للغاية فخصمنا صعب وينظر هو الآخر لتحقيق اللقب لذا سنبدأ العمل من الآن”. من ناحيته, نفى تيسير الجاسم قائد الأهلي تعرضه لأي إصابة كانت هي السبب الرئيسي لخروجه من لقاء الرائد, وقال: ”لم أتعرض لأي أذى كل ما في الأمر أن الجهاز الفني أراد إخراجي من اللقاء بهدف تطبيق تكتيك معين من أجل الحفاظ على نتيجة اللقاء التي كانت لصالحنا”. وأضاف: ”أنهينا مهمتنا أمام الرائد بنجاح وتنظرنا مهمة أخرى أمام الشباب الأسبوع المقبل نحتاج فيها لجهد أكبر كون ذلك اللقاء هو النهائي بالنسبة لكلا الفريقين”. وزاد: ”لدينا إصرار كبير كلاعبين لتحقيق الفوز كونه الحل الوحيد لنا للظفر باللقب وهذا ما سنعمل له في الفترة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى