الرياض

رئيس الأهلي : سننتصر حتى لو جلبوا حكاماً من الفضاء!!

بارك رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد لجماهير ولاعبي الأهلي فوز الفريق أمام مستضيفه القادسية 3- صفر وقال: “سيطرنا منذ البداية، وسجلنا الهدف الأول وبحثنا عن هدف التعزيز؛ غير أننا لم نوفق وانتظرنا إلى الشوط الثاني، فالهدف الباكر أراحنا كثيراً ووضع القادسية في حرج كبير”.

واعتبر تغيير حكم المباراة محمد الهويش بالحكم البلجيكي سيرجوني بالأمر الجيد الذي تشكر عليه إدارة القادسية موضحا: “نشكر القادسية أنهم جلبوا حكاما أجانب، والشكر موصول للاتحاد السعودي لكرة القدم لتجاوبه مع طلب القادسية قبل أسبوع من المباراة وهو الأمر الذي تم رفضه للأهلي في الموسم الماضي”.

وزاد رئيس الاهلي: “نحن لا ننظر إلى الحكام، ولن نتحدث عن التحكيم، لأن تركيزنا على فريقنا الذي انتصر وسينتصر بإذن الله بفضل جهد لاعبيه ودعم الجماهير ووقفة أعضاء الشرف وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبدالله، والحكام اليوم ظهروا بمستوى جيد، ولا يهمنا أي شيء حتى لو جاؤوا بحكام من الفضاء سنواصل انتصاراتنا”.

وعن مواجهة الاتحاد قال: “مباراة صعبة وحساسة في ظل تطور الاتحاد، نتطلع الى مواصلة جهودنا لتعزيز انتصاراتنا لنبقى في المنافسة على الصدارة حتى آخر مباراة بالدوري، سنعمل على تحقيق بطولة الدوري والتوفيق من رب العالمين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى