الأخبارالأخبار المحليةالأهليبرشلونة

رئيس الأهلي : فخر لنا أن نكون بعد برشلونة

أبدى رئيس النادي الأهلي، الأمير فهد بن خالد، سعادته الغامرة بالتوقيع على عقد الرعاية الجديد مع شركة الخطوط القطرية، مؤكداً أن هذه الشراكة تمثل نقلة مهمة للراقي، لاسيما وأن الأهلي هو النادي الوحيد في الشرق الأوسط الذي يحصل على هذه الشراكة بعد نادي برشلونة الإسباني في قارة أوروبا .

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب توقيع عقد الرعاية، قال الأمير فهد :” إننا اليوم أمام حدث مهم لنا في النادي الأهلي وهو توقيع عقد الشراكة مع واحدة من أهم وأشهر خطوط الطيران في العالم، وهي الخطوط القطرية الحاصلة على لقب أفضل ناقل جوي في آخر خمس سنوات “.

وأوضح :” الشراكة تمثل نقلة مهمة في العمل الاستثماري للنادي الأهلي خاصة وأن الأهلي النادي الوحيد في الشرق الأوسط الذي يحصل على هذه الشراكة بعد نادي برشلونة الإسباني في قارة أوروبا وأقول لجمهور النادي الأهلي، إن ناديكم اليوم يدخل مرحلة مهمة تحتاج منكم إلى دعم ومؤازرة ودور إيجابي لإنجاح هدفنا الذي بذلنا من أجل تحقيقه وقتاً وجهداً، فحان وقت المشاركة الفاعلة لنحصد النتائج التي نتطلع إليها من أجل رفعة نادينا “.

واختتم الرئيس الأهلاوي بقوله :” الخطوط القطرية شريك رئيسي للنادي وليس معلن على القميص فقط ، ولن نبحث عن غيرها، وسيكون هناك مؤتمر صحفي خلال اسبوعين لشرح تفاصيل العقد للجمهور الأهلاوي الكريم “.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى